أنباء عن إطلاق سراح الطفل المختطف فواز قطيفان

أفادت مصادر مقربة من عائلة الطفل المختطف فواز قطيفان من محافظة درعا بأنه تم الإفراج عن الطفل المختطف بعد دفع الفدية للخاطفين.
ونقلت المصادر عن والد الطفل محمد قطيفان إن الخاطفين وضعوا الطفل فواز ضمن صيدلية في مدينة نوى بعد أن تم دفع الفدية، ونحن في الطريق لاستلامه وهو بصحة جيدة.
وكانت عصابة قد أقدمت في الثاني من تشرين الثاني العام الماضي على خطـ.ـف الطفل “فواز محمد قطيفان” ذي الست سنوات أثناء ذهابه إلى مدرسته في بلدة”إبطع” بريف درعا الأوسط ليتم لاحقاً تواصل الخاطـ.ـفين مع ذوي الطفل مطالبين بفدية مالية تقدر ب 500 مليون ليرة سورية.
ورغم كل المحاولات التي قام بها ذوو الطفل بالتفاوض مع الخاطـ.ـفين إلا أنهم لم يستجيبوا وماكان لذوي الطفل إلا أن يسعوا لجمع المبلغ ودفعه للخاطـ.ـفين.
وكانت العصـ.ـابة الخاطـ.ـفة قد أرسلت لذوي الطفل فيديو مصوراً يظهر قيام الخاطـ.ـفين بتعـ.ـذيب الطفل وجلـ.ـده بطريقه وحشـ.ـية ويظهر في الفيديو “فواز” وهو يصرخ : ” مشان الله لا تضربوني ” وذلك للضغط على أهله لدفع المبلغ المطلوب لإطلاق سراحه وتم تداول الفيديو على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ، وأطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ حمل عنوان #أنقذوا_الطفل_فواز_قطيفان تضامناً مع قضية الطفل على أمل المساعدة في إعادته إلى ذويه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار