8,7 مليارات ليرة إيرادات المدينة الصناعية في حسياء !!

حمص- إسماعيل عبد الحي:
أكد  مدير المدينة الصناعية في حسياء المهندس محمد عامر الخليل، أن الإيرادات السنوية المحققة لنهاية نيسان الماضي 8.712 مليارات ليرة، وبلغ الإنفاق السنوي على المشاريع المنفذة في المدينة الصناعية للفترة نفسها 10.824 مليارات ليرة.

أما عن  الواقع الاستثماري في المدينة، فنوه الخليل  بأن عدد المنشآت المنتجة، بلغ  329 منشأة والمنشآت قيد الإنجاز 704  وأن عدد المقاسم الكلي للمنطقة الغذائية 455 مقسماً، المنطقة الهندسية 450  المنطقة الكيميائية 297، المنطقة النسيجية 214 مقسماً، أما المنطقة الخدمية والإدارية، فبلغت 451 مقسماً  وبلغت نسبة المقاسم المباعة منها 70 بالمئة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ألف ليرة سعر كيلو البندورة المحمية في أسواق هال طرطوس من الحيوية إلى السكون معاهد الثقافة الشعبية.. طريقة تطبيق القرار الجديد في الظروف السائدة وغياب الاهتمام أديا إلى تراجع كبير بدور المعاهد الخضار الورقية الأكثر فائدة لجسم الانسان لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف الغذائية مع دخول مساحات جديدة حيّز الإنتاج.. ارتفاع في وتيرة توريد الخضار الصيفية إلى الأسواق.. وأسعار البطاطا لا تزال "رهينة التوقعات" !! أجهزة جديدة وضعت بالخدمة في مشفى الباسل بطرطوس منها ثلاثة فقط مرخصة.. 115 مغسل سيارات في حماة تستهلك مياه الشرب وكذلك المسابح.. والناس عطشى آليات إصلاح مشاكل التركيز في عالم مُشتِّت للانتباه من إعلام العدو.. رئيس «الشاباك» السابق: نتنياهو يقودنا إلى أزمة إستراتيجية خطيرة متعددة الأبعاد بدء أعمال إعادة التأهيل في مخبز الحسكة الأول  "منصة ماجيك وورد" و"قناة نملة".. مشروع جديد يبني طفلاً متمكّناً وآمناً على المساحات الافتراضية