وزير التجارة الداخلية يشدد من حماة على التنظيم وتوخي الدقة في استلام القمح

حماة- تشرين:
شدد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك محسن عبد الكريم علي، على احترام الفلاحين والمساواة بينهم في استلام الاقماح، وتنظيم الدور دون محاباة لأحد أو تقصير مع أحد، وتوخي الدقة في تقييم الدرجات والتنسيق مع جميع الجهات ذات الصلة.
وأكد الوزير علي، خلال تفقده مركز استلام الحبوب والمطحنة في سلحب ومركز استلام الحبوب في جب رملة بريف حماة، على تقديم كافة التسهيلات والتعاون بكل الامكانيات المتوفرة لانجاح استلام كل حبة قمح.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
ارتفاع أسعار الدخان العربي «الفرط» ليصل إلى 600 ألف ليرة للكيلو في طرطوس.. والسعر يحدده الفلاح ويقبله المدخن لضمان الجودة والنوعية ألف ليرة سعر كيلو البندورة المحمية في أسواق هال طرطوس من الحيوية إلى السكون معاهد الثقافة الشعبية.. طريقة تطبيق القرار الجديد في الظروف السائدة وغياب الاهتمام أديا إلى تراجع كبير بدور المعاهد الخضار الورقية الأكثر فائدة لجسم الانسان لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف الغذائية مع دخول مساحات جديدة حيّز الإنتاج.. ارتفاع في وتيرة توريد الخضار الصيفية إلى الأسواق.. وأسعار البطاطا لا تزال "رهينة التوقعات" !! أجهزة جديدة وضعت بالخدمة في مشفى الباسل بطرطوس منها ثلاثة فقط مرخصة.. 115 مغسل سيارات في حماة تستهلك مياه الشرب وكذلك المسابح.. والناس عطشى آليات إصلاح مشاكل التركيز في عالم مُشتِّت للانتباه من إعلام العدو.. رئيس «الشاباك» السابق: نتنياهو يقودنا إلى أزمة إستراتيجية خطيرة متعددة الأبعاد بدء أعمال إعادة التأهيل في مخبز الحسكة الأول