الحرارة إلى انخفاض والجو غائم جزئياً

تشرين:

يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها على المناطق الشمالية والغربية والجنوبية، بينما تبقى أعلى من معدلاتها بحوالي 2 – 3 درجات مئوية على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية، نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي يمتد في طبقات الجو كافة.
وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها اليوم أن يكون الجو اليوم غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات رعدية من المطر على المناطق الشمالية الغربية والساحلية والجزيرة تكون غزيرة ومصحوبة بحبات البرد أحياناً، وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 75 كيلومتراً في الساعة وتثير الغبار في المناطق الداخلية، بينما يكون البحر متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.
وغداً … تستمر درجات الحرارة بالانخفاض قليلا لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي 1 -3 درجات مئوية، والجو غائم جزئي بشكل عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات رعدية من المطر فوق مناطق متفرقة، تكون غزيرة ومصحوبة بحبات البرد أحياناً، وخاصة على المناطق الساحلية، وسديمي مغبر في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
من الحيوية إلى السكون معاهد الثقافة الشعبية.. طريقة تطبيق القرار الجديد في الظروف السائدة وغياب الاهتمام أديا إلى تراجع كبير بدور المعاهد الخضار الورقية الأكثر فائدة لجسم الانسان لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف الغذائية مع دخول مساحات جديدة حيّز الإنتاج.. ارتفاع في وتيرة توريد الخضار الصيفية إلى الأسواق.. وأسعار البطاطا لا تزال "رهينة التوقعات" !! أجهزة جديدة وضعت بالخدمة في مشفى الباسل بطرطوس منها ثلاثة فقط مرخصة.. 115 مغسل سيارات في حماة تستهلك مياه الشرب وكذلك المسابح.. والناس عطشى آليات إصلاح مشاكل التركيز في عالم مُشتِّت للانتباه من إعلام العدو.. رئيس «الشاباك» السابق: نتنياهو يقودنا إلى أزمة إستراتيجية خطيرة متعددة الأبعاد بدء أعمال إعادة التأهيل في مخبز الحسكة الأول  "منصة ماجيك وورد" و"قناة نملة".. مشروع جديد يبني طفلاً متمكّناً وآمناً على المساحات الافتراضية الحرارة أعلى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم