للمرة الخامسة.. الفتوة يتوج بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم

دمشق- تشرين:
توج فريق الفتوة بلقب بطولة كأس الجمهورية لكرة القدم بعد فوزه على الوحدة بركلات الترجيح بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي سلباً وذلك في المباراة النهائية للمسابقة التي أقيمت اليوم في ملعب تشرين بدمشق.
وهذا اللقب هو الخامس للفتوة في تاريخه ليضاف إلى لقب بطولة الدوري الذي توج به هذا الموسم للمرة الرابعة في تاريخه والثانية على التوالي.
وكان الفتوة بلغ المباراة النهائية للمسابقة من بوابة تشرين في الدور نصف النهائي، حيث فاز الفتوة بمباراة الذهاب بأربعة أهداف نظيفة، بينما خسر بهدف لهدفين في الإياب ليصب مجموع نتيجتي مباراتي الذهاب والإياب في مصلحته.
وتأهل الوحدة إلى المباراة النهائية بعد تعادله مع حطين بهدفين لمثلهما في إياب نصف النهائي، وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بينهما بالتعادل بهدف لمثله فتأهل الوحدة مستفيداً من أفضلية التسجيل بأرض المنافس.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
من الحيوية إلى السكون معاهد الثقافة الشعبية.. طريقة تطبيق القرار الجديد في الظروف السائدة وغياب الاهتمام أديا إلى تراجع كبير بدور المعاهد الخضار الورقية الأكثر فائدة لجسم الانسان لاحتوائها على نسبة عالية من الألياف الغذائية مع دخول مساحات جديدة حيّز الإنتاج.. ارتفاع في وتيرة توريد الخضار الصيفية إلى الأسواق.. وأسعار البطاطا لا تزال "رهينة التوقعات" !! أجهزة جديدة وضعت بالخدمة في مشفى الباسل بطرطوس منها ثلاثة فقط مرخصة.. 115 مغسل سيارات في حماة تستهلك مياه الشرب وكذلك المسابح.. والناس عطشى آليات إصلاح مشاكل التركيز في عالم مُشتِّت للانتباه من إعلام العدو.. رئيس «الشاباك» السابق: نتنياهو يقودنا إلى أزمة إستراتيجية خطيرة متعددة الأبعاد بدء أعمال إعادة التأهيل في مخبز الحسكة الأول  "منصة ماجيك وورد" و"قناة نملة".. مشروع جديد يبني طفلاً متمكّناً وآمناً على المساحات الافتراضية الحرارة أعلى من معدلاتها والجو بين الصحو والغائم