وزارة النقل: ستستقبل مديريات النقل في المحافظات طلبات مالكي السيارات من العاملين المدنيين والعسكريين والمتقاعدين

استناداً لكتاب السيد رئيس مجلس الوزراء رقم 1591-1 تاريخ 15-2-2022 المتعلق بمعالجة ومتابعة سير طلبات الاعتراض المقدمة من العاملين المستبعدين من الدعم لامتلاكهم سيارة سياحية واحدة .
ستقوم مديريات النقل في كل المحافظات باستقبال طلبات مالكي المركبات من تعداد العاملين ( مدني – عسكري – مؤقت – دائم – والمتقاعدين ) وذلك ممن يملكون سيارة سياحية واحدة فقط .
ترجو الوزارة حضور صاحب العلاقة شخصياً إلى مبنى مديرية النقل كل في محافظته لتقديم طلب مرفق بالوثائق التالية:
– وثيقة أصلية من الجهة التي يعمل بها باسمه الكامل ورقمه الوطني يثبت أنه من تعداد العاملين في هذه الجهة ممهورة بتوقيع وختم آمر الصرف.
وبالنسبة للعسكريين ( التابعين لوزارة الدفاع – أو الداخلية) وثيقة أصلية من قائد الوحدة العسكرية التابع لها صاحب العلاقة .
– كما ترفق صورة عن الهوية الشخصية للمدنيين ، أو الهوية العسكرية للعسكريين.
– ورخصة سير السيارة التي طالها رفع الدعم ( بطاقة الميكانيك) .
– أما العاملون المتقاعدون ( المدنيون والعسكريون) فيجب عليهم إحضار وثيقة أصلية من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أو من المؤسسة العامة للتأمين والمعاشات ، أو من فروعهما في المحافظات متضمنةً الاسم الكامل والرقم الوطني لصاحب العلاقة مع صورة الهوية ورخصة سير السيارة ( بطاقة الميكانيك) أيضاً.
– ستقوم كوادر مختصة لهذه الغاية في مديريات النقل بدراسة وتدقيق البيانات والمعلومات ومطابقتها مع الوزارات المختصة ، وتتخذ الإجراءات القانونية بأي مخالفة في أي وثيقة مقدمة ، وستتم متابعتها ومعالجتها مع الجهات صاحبة الاختصاص أصولاً .
علماً بأن الوزارة وجهت كل المديريات والجهات المعنية للمتابعة بشكل دقيق مع الإخوة المواطنين ، والحرص على تسهيل وتبسيط الإجراءات وسرعة البت بالملفات المعروضة حرصاً على مصلحة الإخوة المواطنين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار