جبلة ينهي الديربي لمصلحته في الدوري الكروي

أنهى فريق جبلة ديربي اللاذقية لمصلحته بعد فوزه على جاره حطين بهدف مصطفى شيخ يوسف منذ الدقيقة الرابعة من اللقاء الذي جمعهما في ملعب البعث في جبلة ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم بجولته الثالثة.

وفي ملعب الجلاء بدمشق حقق الجيش أول فوز له على حساب الحرجلة برباعية لهدفين سجلها جميعاً الهداف محمد الواكد في د،48،43،39،85 بينما سجل للحرجلة سليمان رشو وعبد الرزاق الحسين في الدقيقتين 39، 59.
وفي ملعب الباسل في حمص أكرم الكرامة ضيفه النواعير بثلاثة أهداف لهدف سجلها حارث النايف وعمرو جنيات وإبراهيم الزين وسجل للضيوف حذيفة خلوف.
وعاد الوحدة من ملعب الحمدانية بحلب محملاً بالنقاط الثلاث بعد فوزه على عفرين بثلاثية مقابل هدف سجلها علي رمضان وأيمن عكيل ويحيى الكرك.
وخسر الطليعة في ملعبه وبين جماهيره في حماة مع الوثبة بهدف لهدفين سجل للفائز وائل الرفاعي وصبحي شوفان في د53،68.
وسيطر التعادل الإيجابي على لقاء الفتوة والاتحاد في ملعب الفيحاء بدمشق بهدف لمثله سجل للفتوة محمد زينو من علامة الجزاء في د 45 وعادل للضيوف محمد ريحانية في د46 .
وبهذا يتصدر الكرامة والوحدة الترتيب قبل مباراة تشرين والشرطة بـ7 نقاط يليهما الجيش والوثبة وجبلة بـ5 نقاط و تشرين وحطين والحرجلة بـ4 نقاط فالشرطة بـ3 نقاط والفتوة والاتحاد بنقطتين والطليعة وعفرين بنقطة واحدة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير التجارة الداخلية يفتتح معارض القرطاسية واللوازم المدرسية بدمشق في ختام فعاليات ملتقى الاستثمار الريادي “فرصة 2024”.. إستراتيجيات لضمان نجاح الشركات الناشئة "الشؤون الاجتماعية" تنجز 23 تقريراً لتقديمها لمنظمة العمل الدولية المصرف الصناعي يطلق خدمة سداد رسوم التسجيل الجامعي ورسوم المفاضلة العامة المقداد لـ لازاريني: سورية تدين محاولات الإحتلال والولايات المتحدة إنهاء ولاية "أونروا" من خلال اتهامها زوراً بالمنظمة الإرهابية سورية تؤكد أن تصعيد مجازر الإحتلال في الضفة إثبات آخر على نواياه في تصفية الفلسطينيين في الضفة والقطاع مصر تكشف عن أول مرصد فلكي عمره 2500 سنة وساعة شمسية حجرية «بالعلم تُبنى الأوطان» فعالية في ديرالزور لتوزيع اللباس المدرسي لأبناء الشهداء أسبوع «نور من حلب» يبدأ فعالياته.. المطران معلولي لـ«تشرين»: رسالة للعالم تؤكد تماسك المجتمع السوري ومضي أهل حلب في مسار الإعمار مهـرجان «أم الربيعين» الثقافي في نسخته الخامسة