تقرير عسكري: روسيا على استعداد لأي حرب على عكس “الناتو”

كشف تقرير عسكري أمريكي أنه في حال اندلاع الحرب بين روسيا وفرنسا ستكون الأخيرة غير قادرة على المقاومة والدفاع لفترة طويلة، لافتاً إلى أن روسيا كقوة ودولة دائماً على استعداد لأي حرب عكس دول “ناتو”.
وصدر التقرير العسكري عن مؤسسة الأبحاث الأمريكية “RAND” الذي أشار إلى أنه بالرغم من امتلاك فرنسا جيشاً قوياً ومزوداً بأحدث المعدات العسكرية، بالإضافة إلى الطائرات العسكرية المختلفة والقوات العسكرية الخاصة المدربة بشكل جيد عدا امتلاك بعض الأسلحة النووية والبيولوجية، فإن الدولة الفرنسية ستكون غير قادرة على المقاومة لفترة طويلة.
وأضاف التقرير: لا يمكن الاعتماد على القوات المسلحة الفرنسية لأنها لا تملك القوة البشرية واحتياطيات الذخيرة لشن الهجوم المضاد ضد روسيا، متابعاً: روسيا خصم قوي وماهر ومن دون الدعم الأمريكي ستفشل فرنسا وتكون نهايتها خلال بضعة أيام.
“سبوتنيك”

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
إصابة أربعة مواطنين بانفجار لغم من مخلفات الإرهاب بدير الزور 5.8 مليارات ليرة تعويضات مزارعي التفاح بسبب البرَد في حمص 10 مهن مهددة بالاندثار بسبب الذكاء الاصطناعي.. منها الإنتاج والإعلام والنقل والصحة والقانون والتكنولوجيا من باب تشجيع المزارعين.. هل تتسوق «الأعلاف» الذرة الصفراء من زارعيها بدلاً من استيرادها بالقطع الأجنبي أو عن طريق التجار؟ الضفة الغربية تُعيد الصراع إلى جذوره.. تصدٍّ للاحتلال وتصعيد في العمل المقاوم.. الكيان أمام تحدٍّ خطر والكوارث تتفاقم أسعارها أخرجتها من قائمة المأكولات الشعبية.. المعجنات تسجل ارتفاعاً جديداً بحجة أسعار المواد الأولية تجفيف الخضار.. خيار ربّة المنزل لمؤونة الشتاء في ظل الانقطاع الطويل للكهرباء اليوم بدء صرف المستحقات المالية للمزارعين المتضررين في طرطوس ضمن إجراءات تحويله إلى مشفى.. «صحة الحسكة» تستعد للبدء بإعادة تأهيل الطابق الثالث في المركز الطبي بالمدينة «ورطة» الهدية في المناسبات.. أشخاص يقاطعون أقاربهم لعدم قدرتهم على أدائها وآخرون جابهوا واستمروا في علاقاتهم