ناخبون من دمشق: انتخبنا اليوم لنقول كلمتنا في وجه كل معتدٍ ومتآمر ضد الوطن

في جولة لـ«تشرين» على عدد من المراكز الانتخابية في دمشق اليوم لرصد الإقبال على صناديق الاقتراع، التقينا عدداً من الناخبين، حيث التقت «تشرين» الناخب محمد سعيد الدبس الذي لفت إلى أن هذا اليوم الانتخابي المنتظَر هو واجب وطني على الجميع، الذين أدلوا بأصواتهم ليدافعوا عن الوطن ويكونوا جميعاً سياجاً لسورية ضد كل من حاول إفشال الانتخابات الرئاسية.
من جانبها الناخبة هديل أسعد عبرت عن فرحتها لإدلائها بصوتها، واصفةً هذا اليوم بالعظيم إذ استطاع خلاله الشعب السوري قول كلمته بصوت عالٍ في وجه كل متآمر ضد تراب الوطن.
بدورها نسرين حلاوة – أمينة صندوق قالت: إن المشاركة الانتخابية واجب وطني، مشيرة إلى الإقبال الجماهيري الكبير على صناديق الاقتراع، والجميع ينتخب بطريقة ديمقراطية، ونجاح هذا اليوم يدل على اللُّحمة الوطنية بين كافة أفراد الشعب بجميع أطيافهم، وأنهم يد واحدة يؤدون الواجب الوطني لكي تبقى سورية موحدة غير مقسمة كما يبغي الأعداء.
من جانبه عضو لجنة الانتخاب عبيدة أحمد رمضان وصف هذا اليوم بالتاريخي وبمثابة العرس الوطني ولاسيما أن الإقبال كثيف للانتخاب منذ ساعات الصباح الباكر، لافتاً إلى أن الشعب السوري أثبت في هذا اليوم للعالم أجمع مدى قوته وتكاتفه على أمل أن تصبح الحال أفضل بعد الانتخابات.
أما الناخبة ميرفت سالم فأكدت أن الانتخابات الرئاسية حق وواجب دستوري على كل مواطن، وأن الشعب تحمل كل النتائج من هذه الحرب الظالمة التي طالت لقمة عيشه والآن يريدون تجريدنا من هويتنا وهذا ما لن يحصل وعبرنا عنه من خلال المشاركة بأصواتنا.
كذلك أشار طارق بدران- عضو لجنة في مركز عبد الرحمن الكواكبي الانتخابي إلى أن هذا اليوم ينتظره الشعب كي يلتف مرة ثانية حول هذا البلد ليقول كلمته لكل الدول التي حاولت أن تُفشِل سورية، وأوضح الناخب أيهم الخطيب أن سورية تحتفل في هذا اليوم بالنصر على أمل تحسن الوضع الاقتصادي فيما بعد ليكون النصر أقوى.
من جهته عادل عقلة – رئيس لجنة انتخابات، لفت إلى أن التحضيرات للانتخابات ممتازة، والمشاركة الكثيفة تدل على عمق الانتماء للمواطنين الذين يمارسون حقهم الانتخابي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية