السفير علي: الانتخابات ثمرة لانتصار سورية وصمودها

أكد السفير السوري في بيروت علي عبد الكريم، أن الانتخابات الرئاسية هي ثمرة لانتصار سورية وصمودها، وهو رد على العالم الذي رعى ومول الإرهاب.
وفي اتصال مباشر مع “قناة العالم” الإخبارية قال السفير علي: التحدي الذي تواجهه سورية كان ملحوظاً ومعروفاً لدى العالم كله منذ الحرب المعولمة، مضيفاً: الانتخابات ثمرة لانتصار سورية ولصمودها وللمحور الذي أكد للعالم أن الكرامة لا يختلى عنها السوريون وأن السيادة عنوان حياة في سورية.
وأكد السفير أن هذا اليوم هو تعبير عن فرح السوريين بصمود وطنهم وانتصاره، وبوابة لعودتهم التي يتوقون إليها.
وتابع: رغم أننا في بداية اليوم الانتخابي ولكن أتوقع أن يكون الإقبال كثيفاً و نحن نتواصل مع الإخوة المعنيين في الأجهزة الأمنية اللبنانية لتسهيل عبور السوريين من المناطق المختلفة، وأقدر أن التعاون سيكون جيداً.
و أوضح أن القضية الفلسطينية كانت عنواناً وبوصلة بشكل دائم، حتى عندما أخطأ فلسطينيون بحق وطنهم وبحق سورية لم تغير سورية ولم تسمح بالمساومة على القضية الفلسطينيةـ التي هي قضية سورية كما أن قضية سورية هي قضية فلسطين.
وخلص علي إلى القول: ما يجري في فلسطين المحتلة علامة بشرى كبيرة لتوحد الفلسطينيين على حقهم، ما يشكل ذعراً للإسرائيليين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع!