جواو من أتلتيكو مدريد إلى البريمير ليغ من بوابة تشلسي

تشرين:

توصل تشلسي الإنكليزي لاتفاق مع أتلتيكو مدريد الإسباني بشأن التعاقد مع البرتغالي الدولي جواو فيليكس، وقد تشهد الصفقة عملية مقايضة يرحل بموجبها لاعب الوسط كونور غالاغر من البلوز إلى أتلتيكو.
وأفادت التقارير أن تشلسي وافق على رسوم بقيمة 51 مليون دولار مع أتلتيكو لإعادة المهاجم ابن الـ24 عاماً إلى “ستامفورد بريدج” بعقد يمتد حتى 2030
وقضى فيليكس 6 أشهر على سبيل الإعارة في ستامفورد بريدج عام 2023 ثم قضى الموسم الماضي في صفوف برشلونة الإسباني، وقد يشرع وصول فيليكس الباب أمام غالاغر (24 عامًا) لإكمال انتقاله أخيراً إلى أتلتيكو بعد انهيار صفقة لاعب خط وسط إنكلترا الأسبوع الماضي عندما لم يتمكن تشلسي من الاتفاق على إبرام صفقة مهاجم أتلتيكو الشاب سامو أوموروديون 20 عاماً.
ويتوجب على أتلتيكو بيع أوموروديون أو لاعب آخر لتمويل انتقال غالاغر الذي تدرّب بمفرده منذ عودته إلى تشلسي الأسبوع الماضي بعد التقاط صور له في إسبانيا، قبل انتقاله المقترح بقيمة 42.8 مليون دولار، كما ورد أن تشلسي الذي استهل منافسات الدوري الممتاز بخسارة أمام مانشستر سيتي حامل اللقب في المواسم الأربعة الماضية 0-2 الأحد، تلقى عرضًا من نابولي الإيطالي للمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو.
أمضى لوكاكو (31 عاما) نجم مانشستر يونايتد وإيفرتون، الموسم الماضي على سبيل الإعارة في روماوفي الوقت ذاته، أصبح مستقبل رحيم سترلينغ في تشلسي موضع شك بعدما قال المدرب الجديد الإيطالي إنزو ماريسكا إنه يخطط لتوضيح موقف الجناح الإنجليزي السابق في الأيام المقبلة تمّ استبعاد سترلينغ من تشكيلة الـ”بلوز” لمواجهة سيتي وأصدر ممثلوه بيانًا يشكك في القرار.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دخول «لعنة العقد الثامن» زمنها الفعلي.. آن الأوان أن يعود اليهود للشتات سوريّات يؤسسن "بزنس خفيف ونظيف".. مهارات الطبخ للاستثمار بعيداً عن التنظير والتسويف «التين السوري» حكاية الشجرة المباركة التي ارتبطت بطول العمر.. «ناول يارزق ناول».. الرئاسيات الأميركية مُثقلة الحمل.. حرب غزة تطوّق الديمقراطيين.. التخلي عن هاريس في الأولويات وسوء حظها يصبّ بخدمة ترامب أكثر من 35 ألف خدمة قدمها مركز خدمة المواطن في السويداء.. ومعوقات تعترض العمل القمر: كوكب الحب أم لجين الآلهة؟ كيف نهيىء أطفالنا نفسياً لاستقبال العام الدراسي؟.. مرشدة اجتماعية: التشجيع والحديث بشكل إيجابي عن المدرسة 7820 طلب فحص لتحاليل ما قبل الزواج في طرطوس.. أسعار رمزية مقارنة بالمخابر الخاصة بعد 10 سنوات من توقف الأعمال فيها.. أما آن الأوان لوضع محطة معالجة مياه الصرف الصحي في قرية نمرة بالاستثمار؟ التحضير للخطة الزراعية للعام القادم اكتمل بالأحاديث والاجتماعات.. فهل سندعمها بتوفير المستلزمات؟