قرعة دوري التحدي الآسيوي الخميس.. والفتوة في المستوى الثاني

تشرين:

أعلن الاتحاد الآسيوي موعد إجراء قرعة دوري التحدي الآسيوي في نسخته الأولى، والذي يشهد مشاركة نادي الفتوة، حامل لقب الدوري السوري الممتاز.
وتقرر أن تقام القرعة يوم الخميس المقبل، الموافق 22 آب الجاري، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، على أن يكون فريق الآزوري في المستوى الثاني.
أما الأندية المشاركة فهي: إيست بنغال الهندي، الأهلي البحريني، العربي الكويتي، أركاداغ التركمستاني، النجمة اللبناني، الفتوة السوري، باشوندارا كينغز البنغلادشي، السيب العُماني، مازيا سبورتس المالديفي، هلال القدس الفلسطيني، أبديش عطا من قرغيزستان، بارو من بوتان، مادورا يونايتد من إندونيسيا، شان يونايتد من ميانمار، بري كان ريتش سفاي رينغ من كمبوديا، تاينان سيتي من الصين تايبيه، يونغ إيلفانتس من لاوس، فالكونز من منغوليا.
ويشهد الدور الأول تقسيم الفرق الـ 18 على 5 مجموعات، 3 منها تضم 3 أندية من منطقة الغرب، واثنتان تضم كلٌّ منها 3 أندية في منطقة الشرق.
ومن المقرر أن تقام منافسات دور المجموعات عبر التجمع بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، وذلك على مدار 3 جولات خلال الفترة من 26 تشرين الأول ولغاية 2 تشرين الثاني.
ويتأهل إلى الدور ربع النهائي 8 أندية، من خلال صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الثلاث بمنطقة الغرب إلى جانب أفضل فريقين حاصلين على المركز الثاني، في حين يتأهل الفريقان الحاصلان على المركز الأول في مجموعتي الشرق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دخول «لعنة العقد الثامن» زمنها الفعلي.. آن الأوان أن يعود اليهود للشتات سوريّات يؤسسن "بزنس خفيف ونظيف".. مهارات الطبخ للاستثمار بعيداً عن التنظير والتسويف «التين السوري» حكاية الشجرة المباركة التي ارتبطت بطول العمر.. «ناول يارزق ناول».. الرئاسيات الأميركية مُثقلة الحمل.. حرب غزة تطوّق الديمقراطيين.. التخلي عن هاريس في الأولويات وسوء حظها يصبّ بخدمة ترامب أكثر من 35 ألف خدمة قدمها مركز خدمة المواطن في السويداء.. ومعوقات تعترض العمل القمر: كوكب الحب أم لجين الآلهة؟ كيف نهيىء أطفالنا نفسياً لاستقبال العام الدراسي؟.. مرشدة اجتماعية: التشجيع والحديث بشكل إيجابي عن المدرسة 7820 طلب فحص لتحاليل ما قبل الزواج في طرطوس.. أسعار رمزية مقارنة بالمخابر الخاصة بعد 10 سنوات من توقف الأعمال فيها.. أما آن الأوان لوضع محطة معالجة مياه الصرف الصحي في قرية نمرة بالاستثمار؟ التحضير للخطة الزراعية للعام القادم اكتمل بالأحاديث والاجتماعات.. فهل سندعمها بتوفير المستلزمات؟