عمار الضيف موهبة واعدة في نادي الفتوة…

تشرين:
بطل طموح ينتظره مستقبل واعد، انطلق في فريق الأهلي للأحياء الشعبية، واستطاع بما يمتلكه من قدرة ومهارة كروية أن يصل وبسرعة إلى صفوف نادي الفتوة عام ٢٠١٥
تدرج في نادي الفتوة مع فئتي الأشبال والناشئين، تم استدعاؤه لمنتخب دير الزور للأشبال والناشئين
ولأنه أثبت وجوده وبقوة فقد تمت إعارته لنادي الوحدة لمدة عام مع فئة الناشئين، تتلمذ كروياً على يد الكابتن المتميز أحمد جلاد، والكابتن الخبير شلاش الشلاش، فكان له الحضور القوي في منتخب دير الزور، وكان للكابتن إسماعيل السهو الأثر الطيب في صقل موهبة الضيف حين انخرط مع ناشئي الفتوة.
عمار الضيف… اسم يستحق التوقف عنده والاهتمام به ليكون مساهماً في تعزيز منتخب وطنه مستقبلاً بموهبة كروية واعدة فعلاً.
عمار قال لـ” تشرين”:
الكرة عشقي الحقيقي، ولا أجد نفسي إلّا على البساط الأخصر، وكم أحلم بارتداء قميص منتخبنا الوطني، وكم أتمنى أن أكون عضواً في هذا المنتخب وأحقق الحلم كي أقف بكل السعادة والإجلال، وأنا أستمع لنشيد وطني الغالي وهو يعزف في محافل دولية أكون أحد المساهمين برفع تلك الراية الشامخة.
وأشار الضيف إلى أنّ الفتوة حقق الموسم الماضي لقبي الدوري والكأس وسيكون ممثلاً لبلدنا في المحفل الآسيوي، لكن الأمور لا تشير إلى مواصلة عملية الحفاظ على اللقب بعد الهجرة عنه مثل يزن عرابي حارس المرمى وعبد الهادي حنبظلي وباهوز محمد وكذلك مدرب الفريق طارق جبان.
وختم عمار كلامه بالقول: أتمنى أن تعود الأمور إلى مجاريها، ويكون الفتوة رقماً صعباً في الدوري هذا الموسم الكروي المزمع انطلاقه في تشرين أول القادم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
دخول «لعنة العقد الثامن» زمنها الفعلي.. آن الأوان أن يعود اليهود للشتات سوريّات يؤسسن "بزنس خفيف ونظيف".. مهارات الطبخ للاستثمار بعيداً عن التنظير والتسويف «التين السوري» حكاية الشجرة المباركة التي ارتبطت بطول العمر.. «ناول يارزق ناول».. الرئاسيات الأميركية مُثقلة الحمل.. حرب غزة تطوّق الديمقراطيين.. التخلي عن هاريس في الأولويات وسوء حظها يصبّ بخدمة ترامب أكثر من 35 ألف خدمة قدمها مركز خدمة المواطن في السويداء.. ومعوقات تعترض العمل القمر: كوكب الحب أم لجين الآلهة؟ كيف نهيىء أطفالنا نفسياً لاستقبال العام الدراسي؟.. مرشدة اجتماعية: التشجيع والحديث بشكل إيجابي عن المدرسة 7820 طلب فحص لتحاليل ما قبل الزواج في طرطوس.. أسعار رمزية مقارنة بالمخابر الخاصة بعد 10 سنوات من توقف الأعمال فيها.. أما آن الأوان لوضع محطة معالجة مياه الصرف الصحي في قرية نمرة بالاستثمار؟ التحضير للخطة الزراعية للعام القادم اكتمل بالأحاديث والاجتماعات.. فهل سندعمها بتوفير المستلزمات؟