سوق الخير مستمر في الحسكة

خليل أقطيني:

تتواصل في مدينة الحسكة فعاليات سوق الخير، المقام وسط المدينة مقابل مقر المكتب التنفيذي لاتحاد نقابات عمال المحافظة.
وذكر رئيس مجلس المدينة المهندس عدنان خاجو أن المجلس يتولى عملية الإشراف على السوق والتواصل مع الفعاليات الاقتصادية والتجارية لطرح بضائعهم فيه.
مبيّناً في تصريح ل”تشرين” أن افتتاح السوق هو مبادرة تهدف إلى الإسهام بتخفيف الأعباء المادية عن المواطنين، بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.
وأوضح خاجو أن السوق يضم مشاركة واسعة من الفعاليات الاقتصادية والتجارية العامة والخاصة، وبعض الجمعيات الخيرية والهيئات الروحية وفرع المؤسسة السورية للتجارة. لافتاً إلى أن المواد المعروضة فيه تتكون بشكل أساس من الألبسة والحلويات وبعض المواد الغذائية والمنظفات، وذلك بأسعار مخفضة تتراوح بين ٢٠ إلى ٣٠ % عن أسعار السوق وبعض المواد تصل التخفيضات بأسعارها إلى 40 %. وهي فرصة لمن يرغب من الإخوة المواطنيين للاستفادة من هذا السوق، سواء من حيث نوعية وجودة المواد المعروضة فيه أو من حيث أسعارها المخفضة.
وأشار خاجو إلى أن فعاليات سوق الخير في مدينة الحسكة تستمر على مدار أسبوع كامل لغاية يوم الثامن من الشهر الحالي، من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً. وذلك من أجل إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من الإخوة المواطنين للاستفادة من التخفيضات المقدمة في هذا السوق تحقيقاً للهدف المرجو من إقامته.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار