برجك اليوم

أبراج يوم الجمعة:

الحمل: تتوسع دائرة معارفك اليوم ويزداد رصيدك الاجتماعي بأشخاص جدد يدخلون حياتك، فاليوم تكثر المقابلات واللقاءات وتنشط بمشاريع مشتركة أو اجتماعات تترك من خلالها أثراً جيداً.

الثور: الهدوء وقلة الكلام أفضل سلاح لمواجهة ظروف اليوم المتوترة، فقد تزعجك وعود لم تنفذ، أو استفزازات عليك بتجاهلها، فاليوم جنب نفسك أي نزاع محتمل.

الجوزاء: تطورات سريعة تعدك بالأفضل، فالأخبار تبشرك بفرصة مهنية جديدة تتاح لك اليوم، وأنت هادئ ومتوازن ومزود بطاقة وتفاؤل سواء بنقاشاتك أو بتعاطيك مع الجديد.

السرطان: تهدأ الخواطر اليوم ويعتدل مزاجك لتحسّن ظروفك وعلاقاتك، فتصبح أقرب للتفاهم مع محيطك فتدخل مصالحة أو تفرح لتقدير أو لحلول بأمور كانت تشغل بالك.

الأسد: لا تجعل معاكسات اليوم تمنعك عن إيجاد صيغة تفاهم مع الآخرين، فاليوم تواجه ما يعرقل مساعيك، فتتحكم بك ردات فعل أو مزاجية لا تلزمك اليوم.

العذراء: يمتلئ جدول أعمالك بالمهام اليوم، وتحتاج لقدراتك التنظيمية لتنسيق وقتك بما يتناسب مع حجم العمل المطلوب منك، فلا تضيع أوقاتك بالتذمر على حساب إنجازك لمسؤولياتك.

الميزان: تغييرات تقوم بها اليوم لصالح علاقات أفضل وأعمال أكثر إنتاجية، فاليوم تواجه الظروف بإرادة قوية ومبادرات مفيدة تجاه من حولك، مما يزيد من حضورك وقوة تأثيرك عليهم.

العقرب: يتراجع مزاجك اليوم وتشعر بضغط من أمور شخصية أو عائلية تسبب لك القلق، فقد تدخل سوء تفاهم أو تُطالب بأكثر مما تستطيع، فحاول أن تحاور بإيجابية وتشرح أسباب ضيقك دون انفعال.

القوس: تغيّر اليوم نظرتك لظروفك الحالية، وتبدأ بتحسين تصرفاتك تجاهها وتجاه علاقات تهمك، كعائلة أو مقربين فتزيد جرعة تواصلك الفعّال، وتتحرك نحو تصويب مسارات وإصلاح أخطاء، فتُحيي روابطك وتعمق صلاتك.

الجدي: كن حذراً اليوم من تقديرات خاطئة لبعض الأمور، أو تجاه إجراءات تنوي القيام بها على صعيدك المالي، فالأجواء تحذّر من اندفاع أو نفقات ومصاريف زائدة.

الدلو: صاحب مبادرة اليوم، فكل ما حولك يجعلك في المقدمة، وتتخذ القرارات بثقة وتدخل تعديلات سريعة على ما ثبت عدم جدواه، فاليوم شعبيتك بتزايد لتحسين علاقاتك وأحوالك عموماً.

الحوت: قد تتباعد عن محيطك اليوم وتشعر بعدم انتماء أو شيء من الغربة، فتتصرف بمزاجية وتميل للوحدة، فأنت بحالة من إعادة النظر والتفكير والمقارنة بين الماضي والحاضر.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار