برجك ايوم

أبراج يوم الأحد

الحمل: عليك الإسراع اليوم بالمثابرة على أعمالك والحد من تراكمها أو إهمالها، فالعمل كثير، ويتطلب منك انجازها ، لكن انتبه على صحتك.

الثور: تنتظم أحوالك اليوم وتستعيد الهدوء بحياتك الشخصية وبأجواء العمل التي تحمل إيجابيات وتشجيع فقد يحدث ما يرد لك إعتبارك.

الجوزاء: تعاني اليوم من حالة إنتظار قد تلقى الفشل، فربما تتأجل وعود قد تكون مالية ،أو تتعرقل مساعي، فكن هادئاً وأقل إحتجاجاً وتذمراً.

السرطان: إيقاع تحركاتك اليوم سريع، فأنت تلاحق مصالحك وتضطر للتصرف واتخاذ إجراء ضروري، فاليوم تكثر الإتصالات والنقاشات.

الأسد: تناقش اليوم إجراءات مالية وقد تكون بعملية بيع أو شراء أو تحسين لمواردك، فهذه الفترة تشهد نجاحاً مالياً حاول إستثماره بعيداً عن الصرف العشوائي.

العذراء: تتبدل الأجواء اليوم وتصبح أكثر لطفاً معك ، فتتيح لك الظروف الدخول بتسوية أمر أو إصلاح علاقة شخصية تعنيك.

الميزان: أخشى عليك اليوم من مبالغة بالأفكار السلبية أو الأحكام الغير دقيقة على الأمور والأشخاص حولك، فأنت ميال للشك بسبب أخبار ومعلومات حاول التمهل بمواقفك تجاهها.

العقرب: تخوض اليوم حوارات إيجابية وتوضح وجهات نظرك بهدف إصلاح ما تأزم، فاليوم تبدأ بإزالة الأجواء الخلافية وتلتقي الأصدقاء والمقربين.

القوس: لا تقحم نفسك اليوم بحوارات عقيمة لا جدوى منها، فأنت تنتظر أموراً أو خبراً، ، وما عليك سوى الصبر دون الخوض بإرباكات محتملة.

الجدي: يومك إيجابي على كل الصعد تقريباً، فتفرح للمستجدات والأخبار التي تطرح لك فرصاً أو عروضاً عملية من جهة نافذة، أو بما يتعلق بسفر.

الدلو: تتحسن أحوالك اليوم ويعتدل مزاجك، فتنتقل من حال لآخر قد يكون له علاقة بالأمكنة، وربما تتعرف على شخص جديد أو تعاود اللقاء بمن غاب عنك.

الحوت: تشعر بالتوتر اليوم بسبب نقاش أو تفاوض على خطة أو مشروع عاطفي أو مهني يعود للبحث من جديد ويضطرك لتغيير بعض الإتجاهات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
حفل تأبيني في السفارة الإيرانية بدمشق باستشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه 1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة