برجك ايوم

أبراج يوم الأحد

الحمل: عليك الإسراع اليوم بالمثابرة على أعمالك والحد من تراكمها أو إهمالها، فالعمل كثير، ويتطلب منك انجازها ، لكن انتبه على صحتك.

الثور: تنتظم أحوالك اليوم وتستعيد الهدوء بحياتك الشخصية وبأجواء العمل التي تحمل إيجابيات وتشجيع فقد يحدث ما يرد لك إعتبارك.

الجوزاء: تعاني اليوم من حالة إنتظار قد تلقى الفشل، فربما تتأجل وعود قد تكون مالية ،أو تتعرقل مساعي، فكن هادئاً وأقل إحتجاجاً وتذمراً.

السرطان: إيقاع تحركاتك اليوم سريع، فأنت تلاحق مصالحك وتضطر للتصرف واتخاذ إجراء ضروري، فاليوم تكثر الإتصالات والنقاشات.

الأسد: تناقش اليوم إجراءات مالية وقد تكون بعملية بيع أو شراء أو تحسين لمواردك، فهذه الفترة تشهد نجاحاً مالياً حاول إستثماره بعيداً عن الصرف العشوائي.

العذراء: تتبدل الأجواء اليوم وتصبح أكثر لطفاً معك ، فتتيح لك الظروف الدخول بتسوية أمر أو إصلاح علاقة شخصية تعنيك.

الميزان: أخشى عليك اليوم من مبالغة بالأفكار السلبية أو الأحكام الغير دقيقة على الأمور والأشخاص حولك، فأنت ميال للشك بسبب أخبار ومعلومات حاول التمهل بمواقفك تجاهها.

العقرب: تخوض اليوم حوارات إيجابية وتوضح وجهات نظرك بهدف إصلاح ما تأزم، فاليوم تبدأ بإزالة الأجواء الخلافية وتلتقي الأصدقاء والمقربين.

القوس: لا تقحم نفسك اليوم بحوارات عقيمة لا جدوى منها، فأنت تنتظر أموراً أو خبراً، ، وما عليك سوى الصبر دون الخوض بإرباكات محتملة.

الجدي: يومك إيجابي على كل الصعد تقريباً، فتفرح للمستجدات والأخبار التي تطرح لك فرصاً أو عروضاً عملية من جهة نافذة، أو بما يتعلق بسفر.

الدلو: تتحسن أحوالك اليوم ويعتدل مزاجك، فتنتقل من حال لآخر قد يكون له علاقة بالأمكنة، وربما تتعرف على شخص جديد أو تعاود اللقاء بمن غاب عنك.

الحوت: تشعر بالتوتر اليوم بسبب نقاش أو تفاوض على خطة أو مشروع عاطفي أو مهني يعود للبحث من جديد ويضطرك لتغيير بعض الإتجاهات.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار