برجك اليوم

أبراج يوم الثلاثاء

الحمل: تعاني اليوم من تقلبات مزاجية ونفسية، وتصبح جاهزاً لإفتعال مشكلة من تفاصيل صغيرة، فكن حذراً على علاقتك بمن حولك وخاصة بمن ترتبط مصالحك بهم.

الثور: حاول الانتهاء من واجباتك اليوم ولاتدعها تتراكم لتستطيع البدء من جديد، فاليوم المشاغل متنوعة وقد تجد صعوبة بضبط برنامج عملك بسبب تقلباتك النفسية ومزاجك المتراجع.

الجوزاء: تسير أمورك اليوم لصالحك، فالحظوظ مساعدة لك فيما يتعلق بعملك وحياتك الشخصية كتعامل وإتصال والوصول لمبتغاك، فأنت اليوم تقنع وتؤثر بمن حولك.

السرطان: تميل مشاعرك اليوم للسلبية، بسبب أجواء ضاغطة وحساسية فائقة، فانتبه من مبالغة أو تضخيم لأمور تجعلك نافراً أو جافاً مع محيطك العائلي.

الأسد: يحمل لك اليوم حوافزاً داخلية جديدة تترجمها بتواصلك الجيد ومبادراتك نحو إصلاح أخطاء بعلاقاتك وإزالة التشويش منها، فاليوم تخوض حواراتك بنجاح، وفرص التحسين واردة فاغتنمنها.

العذراء: تحاول اليوم إعادة ترتيب حساباتك المالية، ووضع خطط تضمن لك التوازن والإستقرار، فحاول أن تبدأ من تخفيض النفقات والإكتفاء بما هو ضروري.

الميزان: اليوم للنشاط والحماس فأنت تطرق أبواباً جديدة لتغيير أحوالك وتحسين واقعك، الكواكب داعمة لك بما فيها إعادة بناء علاقاتك، والتحرك بخطوات عملية جديدة تناقشها اليوم.

العقرب: توقع اليوم حدوث بعض المواقف أو الأخبار المربكة، فقد تتسرع بردود أو كلام كان عليك عدم التصريح به، فاليوم للعتب والنقاشات الطويلة.

القوس: استفيد اليوم من جاذبيتك لتكسب معارف وأصدقاء وعلاقات أكثر متانة من قبل، فأنت تطل على لقاءات مميزة ويسطع نجمك إجتماعياً وعائلياً.

الجدي: لا تتمرد اليوم على ماهو واقع حتى لو واجهت ظرفاً ضاغطاً أو إضطررت للمواجهة، فاليوم قد لا تسير الأمور كما ترغب.

الدلو: الخيارات بيدك اليوم، فأنت من يقرر دفع عجلة الأمور بإتجاه ما هو مفيد لك، فتناقش بطريقة ذكية، وتحصل على توضيحات وتبريرات تجعلك أكثر تسامحاً وتقبلاً للآخر.

الحوت: تتعامل اليوم مع أشخاص مفيدين لك، ومن الوارد أن تتلقى عرضاً جديداً أو فرصة لمكسب أو ربح مالي، فاليوم عليك إدارة الفرص بذكاء وحكمة، مستفيداً من دعم ومساعدات من حولك.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين الميزانية المتواضعة واليد العاملة الهرمة شمّاعة إهمال الحدائق والنظافة في مدينة حمص...!!!