برجك اليوم

أبراج يوم السبت

الحمل: حاول أن تكون اجتماعياً اليوم وانتبه إلى طريقة كلامك، اليوم مناسب لتعزيز الروابط العائلية وتمتين الصداقات الجديدة.

الثور: تنشطون مواليد الثور في الزيارات والاتصالات والمناسبات العائلية فمنكم من يخرج في رحلة قصيرة وآخرين يهتمون بالعائلة، نصيحتنا أن تنتبهوا إلى نظامكم الغذائي.

الجوزاء: التزامات مالية للبعض منكم و ثمة فرصة للحصول على مال أو قرض، حافظوا على هدوئكم وابتعدوا عن الانفعالات التي لا تجدي نفعاً.

السرطان: ثقتكم بأنفسكم عالية وتشعرون بالنشاط والتفاؤل ومنكم من يقوم بسفر أو رحلة ترفيهية واستجمام و بوسعكم المبادرة بخطوة جديدة والدفع بمصالحكم ولكن حافظوا على أسراركم.

الأسد: تشعرون بالتعب ينال منكم وتفتقدون نشاطكم المعهود – ضعوا سلم أولويات للعمل الضروري واخلدوا إلى الراحة ربما تأتيكم مساعدة لم تتوقعونها.

العذراء: ارتفاع على المستوى العملي والمهني وتسير بخطى ثابتة مهنياً وتنشغلون في إعادة تنظيم ميزانيتكم والفرصة متاحة لمكسب مالي ولكنكم تعانون منذ فترة على المستوى العاطفي.

الميزان: يتركز اهتمامكم حول عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين، يوم مناسب للأمور المهنية والعملية وابتعدوا عن التمسك بالقرارات الخاطئة التي ستنعكس عليكم مستقبلاً .

العقرب: تغييرات فجائية على المستوى المهني لكن القادم أفضل وعاطفياً حاولوا أن تتحكموا بمزاجكم فاليوم جيد لقضاء وقت ممتع مع العائلة.

القوس: يوم جيد على المستوى المهني وبناء العلاقات المهنية وتشعرون بالراحة نسبياً بعدما عانى البعض منكم قلقاً الفترة الماضية، يوم مناسب للتقرب من الأحبة والأهل وتشعرون بالعطف والحنان.

الجدي: يتركز اهتمامكم حول موضوع الشراكة بأنواعها شركاء عمل أو حياة – يوم مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاوناً من طرف ثان أو توقيع عقد لكن يجب الانتباه لطريقة كلامكم.

الدلو: يتراكم العمل لديكم، والبعض منكم يعاني من القلق منذ فترة بخصوص أمور مهنية كونوا أكثر تفاؤلاً وتحلوا بالصبر والهدوء.

الحوت: يوم جيد لبدء مشروع جديد، آنت محط اهتمام من حولك بفضل جهودك وتعاونك ، لكن خفف من مشاعر القلق والتوتر كي تحظى بفرص تعود عليك بالنفع في المستقبل القريب.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار