برجك اليوم

أبراج يوم السبت

الحمل: حاول أن تكون اجتماعياً اليوم وانتبه إلى طريقة كلامك، اليوم مناسب لتعزيز الروابط العائلية وتمتين الصداقات الجديدة.

الثور: تنشطون مواليد الثور في الزيارات والاتصالات والمناسبات العائلية فمنكم من يخرج في رحلة قصيرة وآخرين يهتمون بالعائلة، نصيحتنا أن تنتبهوا إلى نظامكم الغذائي.

الجوزاء: التزامات مالية للبعض منكم و ثمة فرصة للحصول على مال أو قرض، حافظوا على هدوئكم وابتعدوا عن الانفعالات التي لا تجدي نفعاً.

السرطان: ثقتكم بأنفسكم عالية وتشعرون بالنشاط والتفاؤل ومنكم من يقوم بسفر أو رحلة ترفيهية واستجمام و بوسعكم المبادرة بخطوة جديدة والدفع بمصالحكم ولكن حافظوا على أسراركم.

الأسد: تشعرون بالتعب ينال منكم وتفتقدون نشاطكم المعهود – ضعوا سلم أولويات للعمل الضروري واخلدوا إلى الراحة ربما تأتيكم مساعدة لم تتوقعونها.

العذراء: ارتفاع على المستوى العملي والمهني وتسير بخطى ثابتة مهنياً وتنشغلون في إعادة تنظيم ميزانيتكم والفرصة متاحة لمكسب مالي ولكنكم تعانون منذ فترة على المستوى العاطفي.

الميزان: يتركز اهتمامكم حول عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين، يوم مناسب للأمور المهنية والعملية وابتعدوا عن التمسك بالقرارات الخاطئة التي ستنعكس عليكم مستقبلاً .

العقرب: تغييرات فجائية على المستوى المهني لكن القادم أفضل وعاطفياً حاولوا أن تتحكموا بمزاجكم فاليوم جيد لقضاء وقت ممتع مع العائلة.

القوس: يوم جيد على المستوى المهني وبناء العلاقات المهنية وتشعرون بالراحة نسبياً بعدما عانى البعض منكم قلقاً الفترة الماضية، يوم مناسب للتقرب من الأحبة والأهل وتشعرون بالعطف والحنان.

الجدي: يتركز اهتمامكم حول موضوع الشراكة بأنواعها شركاء عمل أو حياة – يوم مناسب للقيام بعمل يتطلب تعاوناً من طرف ثان أو توقيع عقد لكن يجب الانتباه لطريقة كلامكم.

الدلو: يتراكم العمل لديكم، والبعض منكم يعاني من القلق منذ فترة بخصوص أمور مهنية كونوا أكثر تفاؤلاً وتحلوا بالصبر والهدوء.

الحوت: يوم جيد لبدء مشروع جديد، آنت محط اهتمام من حولك بفضل جهودك وتعاونك ، لكن خفف من مشاعر القلق والتوتر كي تحظى بفرص تعود عليك بالنفع في المستقبل القريب.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
حفل تأبيني في السفارة الإيرانية بدمشق باستشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه 1631 مواطناً تقدموا بطلبات ترشح لعضوية مجلس الشعب خلال يومين مجلس الشعب يقر مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية ويناقش قضايا تتعلق بعمل وزارة الصناعة مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة