برجك اليوم

أبراج يوم الاثنين

الحمل: تشعر أنـك تـراوح مكانـك فـي المجـال المهني؛ فحاول أن تكون خلاقاً لتخـرج مـن الروتيـن لذلك أدعوك للحـذر والانتباه علـى صحتك؛ فاليـوم للعمل الكثير لذا قم بإنهاء أعمالك.

الثور: أنت بحاجـة إلـى شخص تـثـق بـه ليـكـون بيـت أسـرارك، ابحـث عنـه فـهـو قـريـب منـك جـدا، وإذا كان لديـك اليـوم مـا تقولـه فقـلـه بصراحـة واسمع إجابات الآخرين أو الشريك.

الجوزاء: قـد تـشـغلك أمـور عائليـة وأسرية أو تقلـق بسبب سـفر وبعـد عـن عائلتـك أو عمـن تـحـب فانتبـه إلـى قراراتـك واستشـر أو امنـح نفسـك الوقـت اللازم لدراسة الجديد قبل أن تعطي رأيك.

السرطان: الشـهـر جيـد للأمور الشخصية والعائلية يساندك المقربـون والمحيطـون بـك لأن أمـورك إيجابيـة وسعيدة؛ فالحب والثقة يحيطـان بحياتـك وأنـت راض عـن نفسـك وتشعر بتحرر عقلـك ونفسك.

الأسد: أنـت تـعـرف نجاحا أو أرباحاً، أو تتحـرر مـن ضـغـط أو تـتـاح لك فرصـة لإظهـار مواهبـك، وقـد تـجـد نفسـك أمـام ساحة واسعة مـن الاحتمـالات والمعطيات الجديدة المالية.

العذراء: قد تفكر بمنعطف جديد لحياتك العمليـة، وقد تغير الاتجاهات أو تأخذ بعـض القرارات، وربمـا تلعب دورا مميـزا لأنك تسير بخطى ثابتة وواثقة وحيوية وحركة غير اعتيادية. عاطفيـاً : الأمـور العاطفيـة جيـدة جـدا.

الميزان: ابتعـد عـن الثقـة المطلقـة فـي الآخريـن خـاصـة وأنـك قـد تتعرض للكـذب أو تفريـك المظاهـر الفشاشـة فـي بعـض الأمـور الماليـة أو العقاريـة أو وعود تكتشف عدم مصداقيتها.

العقرب: اليـوم لحيـاة اجتماعيـة صاخبة ولدعوات حلوة تتلقـى فيهـا الإعجـاب والمحبـة، وقـد تـفـرح لتمتيـن علاقتـك بزوجتـك أو بحيـاة أسرية سعيدة أو في خبر يخص أحد الأبناء.

القوس: عطـارد فـي مـوقـع غيـر مناسـب وهـذا قـد يؤثـر عملياً علـى سـيـر بـطـيء فـي أمـورك أو صدامـات فـي العمـل؛ فكـن أكثـر انتباهـا مـن تأجيـل قـد يسبب عصبية من قبلك أو ردود فعل متسرعة.

الجدي: أنـت محـب وعطوف وموضع اهتمـام مـن حولك وهاتفـك لا يتوقـف عـن الرنيـن، واليـوم للقـرارات المصيرية، وقد تستطيع أن ترتب أمـورك العمليـة بعيـدا عـن المشـاكـل التـي قـد تـكـون حولك.

الدلو: اليـوم أنـت حـازم وقـوي وعملـك يجعلـك سعيداً، أكثـر مـن ثنـاء قـد تسمعه ويفرحك، وقـد تتضارب بذهنـك كثيـر مـن الأفـكـار الإيجابية، أعط حبيبك مكانته وعملك حقه.

الحوت: قـد يظهـر عـائـق يـخـص عملـك، والأكيـد أن ثقتـك بنفسـك ودبلوماسيتك ستجعلك تتغلـب عليـه ولكـن قـد يضايقـك التأجيـل اليـوم لمواعيـد، وربمـا تواجه صعوبات في تنفيـذ بعض الخطوات على الصعيد العملي فاليوم للعرقلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
مجلس الوزراء يؤكد على تسهيل إجراءات استجرار محصول القمح وضمان سير الامتحانات العامة بسهولة جثامين الرئيس رئيسي ورفاقه تصل طهران لإقامة مراسم تشييع بحضور وفود إقليمية ودولية سرقت منزلها واتهمت جارتيها إبعاداً الشبهات..! المقداد: الشعب السوري يشارك الشعب الإيراني حزنه لوفاة رئيسي وعبد اللهيان ورفاقهما إيران تبدأ مراسم تشييع رئيسها ورفاقه الشهداء وتعيد التأكيد على ثوابتها السياسية داخلياً وإقليمياً.. أميركا وكيانها على وقع مذكرات «الجنائية الدولية».. واشنطن تدين وتهاجم وتهدد ندوة أدبية عن القصة القصيرة في فرع دمشق لاتحاد الكتاب العرب.. اتحاد الملاكمة يحضر منتخباً جديداً للاستحقاقات المقبلة... والإمكانات ضعيفة الجلاء يلتقي الوحدة في المباراة الرابعة لـ«فاينال» سلة المحترفين الميزانية المتواضعة واليد العاملة الهرمة شمّاعة إهمال الحدائق والنظافة في مدينة حمص...!!! بمناسبة اليوم العالمي للمتاحف.. نشاطات ثقافية وبيئية وترفيهية في متحف درعا الوطني