برجك اليوم

أبراج يوم السبت
-الحمل: ترتاح نفسيتك وأحوالك اليوم، وتُحلّ بعض القضايا العالقة مما يتيح لك نيل مساعدة قيّمة تسعد بها.
-الثور: أنت بحاجة للتهدئة اليوم، فلا تصعّد النقاشات ولا تنفعل إذا واجهت بعض العراقيل المحتملة، المطلوب منك أن تكون هادئاً وحكيماً.
-الجوزاء: ضغط العمل والواجب يجعلك مرهقاً وأميل للابتعاد عمن حولك، فتنتابك مشاعر سلبية كالتعب وفقدان الطاقة، ولكن حاول التقييد بالتزاماتك دون تراجع أو تقصير.
-السرطان: تقرّبك اليوم من المحيط يفتح أمامك قنوات تواصل وتفاهم، فلا تتردد أو تنسحب من حوارات قد تكون فعالة ومفيدة لصالح علاقات أفضل.
-الأسد: علاقاتك الشخصية والعائلية اليوم مصدر لمتاعبك النفسية كإحساسك بعدم الاستقرار أو الإهمال، وربما تنصرف نحو مشاغل متنوعة لتنسى وترتاح.
-العذراء: تنفرج أساريرك اليوم وتستعيد هدوءك ومعنوياتك وسط أجواء من الود والأخبار الجيدة والتي تمهّد لك طرق لعودة علاقاتك لنصابها الصحيح.
-الميزان: وازن نفقاتك اليوم ورتب مصاريفك على ضوء الواقع، ولا تتصرف بعشوائية عندما لا يستدعي الأمر، و دع هذا اليوم لما هو ضروري فقط.
-العقرب: بإمكانك اليوم كسر حالة الروتين وتجديد أجواؤك، فالوقت مناسب لبرمجة أمورك وإعادة تنسيقها وإدخال الجديد لاسيما وإنك تتمتع بطاقة جيدة وقدرة على التصرف بثقة وحرية.
-القوس: قد تواجه اليوم خيبة أمل، أو تراجع بأحد علاقاتك، فالفلك يشير لمعاكسات تزرع الشك بنفسك تجاه أشخاص وضعت ثقتك بهم، فكن متحفظاً.
-الجدي: تسترجع اليوم علاقات كنت قد أهملتها، فتُجدد تواصلك وتنشط باتصالات تعيد الحيوية والحماس لأجوائك، فاليوم للصداقات واللقاءات.
-الدلو: تواجد الكواكب بمواجهة معك هذه الفترة يزيد من صعوبة احتفاظك بهدوئك، فكن منتبهاً ولا تتطرف بنقاشاتك أو ردات فعلك، وعالج ظروفك بمزيد من الحكمة واللطف، فاليوم للعرقلة.
-الحوت: يسود أجواؤك السلام هذا اليوم، وتنعم بعلاقات آمنة وداعمة، فتحرك وعزز خياراتك ولاحق مصالحك، فأنت بمناخ مساعد لترتيب أحوالك.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة