تشرين أمام أصحاب الأرض لحسم التأهل مبكراً

تشرين
يخوض فريق تشرين بكرة القدم ثاني لقاءاته اليوم لحساب المجموعة الثالثة في العاشرة ليلاً في استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في البحرين مع الرفاع الشرقي البحريني وعينه على النقاط الثلاث لحسم تأهله للدور الثاني إن أمكنه ذلك.
تشرين حقق تعادلاً سلبياً بطعم الخسارة في الجولة الأولى مع هلال القدس الذي سيلعب بدوره مع النجمة اللبناني في السادسة مساء على الملعب ذاته. حيث تعادل النجمة مع الرفاع بهدف لمثله في الجولة الأولى.
طارق جبان مدرب تشرين أكد أنه بعد انتهاء الجولة الأولى أصبح يملك رؤية شاملة عن المجموعة، علماً أن كل الحظوظ أصبحت متساوية، وكل الفرق أضاعت نقطتين في الجولة الأولى.
وأشار إلى أنه سيلعب أمام الرفاع للفوز فقط، وبالنسبة للاستعدادات قال: المباراة مفصلية والفوز يعني امتلاك حظوظ أكبر للتأهل، لافتاً إلى أنه سيلعب بإرادة اللاعبين لتعويض المباراة الماضية.
وعن مباراة هلال القدس السابقة
قال الجبان: قدمنا مباراة سيئة جداً، كان هنالك سوء كبير في اللمسة الأخيرة وما قبل الأخيرة و تسرع كبير جداً خصوصاً بعد طرد لاعب الهلال، موضحاً أن فريقه لم يقدم مباراة جيدة في الشق الهجومي وظهرت بعض الأخطاء الدفاعية، لكون الخصم لعب بشراسة كبيرة و مع ذلك أضعنا فرصا للتسجيل ولم نستغلها بشكل جيد، ولست راضياً أبداً عن الأداء والنتيجة. وأملك انطباعاً سيئاً بالتأكيد، لكون المباراة كان من المفترض أن تكون بالمتناول، مع العلم أننا حذرنا اللاعبين قبل المباراة بعدم الاستهتار بالخصم فخسارة نقطتين في بداية المشوار خسارة كبيرة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
" المسارات السياحية المميزة في حماة " ورشة عمل للتعريف بأهم الأنشطة السياحية في المحافظة وزارة الصحة في حوار مفتوح تدعو الكوادر لتقديم ورقة عمل مشتركة وايجاد الحلول لظاهرة هجرة الكفاءات الطبية رسالة تعزية من مجلس الشعب إلى مجلس الشورى الإسلامي بوفاة الرئيس الإيراني المقداد يوجه لباقري كني رسالة تعزية بوفاة رئيسي وعبد اللهيان لأول مرة.. توقيع اتفاق شراكة بين اتحاد الحرفيين وغرفة تجارة حلب.. والهدف بناء استراتيجيات تسويقية وتبادل الخبرات والمعلومات «الكيمياء الخضراء» ضمن المؤتمر الكيميائي الأول في جامعة البعث تسديد الرواتب والأجور والرسوم الدراسية في الجامعات العامة والخاصة والمؤسسات التربوية والتعليمية الخاصة من خلال الحسابات المصرفية مجلس التشاركية يناقش واقع تنفيذ مشاريع التشاركية مع قطاع الأعمال الوطني والمراحل التي وصلت إليها الجزائر والأردن وسلطنة عمان وتونس تعزي باستشهاد الرئيس رئيسي مجلس الشعب يتابع مناقشة مشروع قانون إحداث الشركة العامة للصناعات الغذائية