صفقتان مميزتان لسلة الكرامة

بعد تأهل فرق الكرامة بصعوبة بالغة للمربع الذهبي بحلوله بالمركز الرابع وهذا يعني أنه سيلتقي الوحدة، بينما يلتقي أهلي حلب جاره الجلاء بكرة السلة للرجال والفائز في ثلاث من أصل خمس مباريات مقررة يتأهل للنهائي، لذلك توصلت إدارة الكرامة لاتفاق مع اللاعبين الجزائري توهامي غزول والأميركي رودريغيز كامبور ليشاركا مع الفريق في الفاينال فور الذي سينطلق بعد أيام.

حيث سيمثل الكرامة اللاعب الأميركي رودريغيز كامبور كلاعب أجنبي وقد لعب الموسم الحالي مع الاتحاد المنستيري التونسي قادماً إليه من فريق بولسكا ليجا البولندي ويبلغ من العمر ٣٠عاماً ومن الطول ١٩٠ سم ويلعب على المركزين ٢و٣ مع إمكانية اللعب كصانع ألعاب.
كما تم الاتفاق مع اللاعب الجزائري توهامي غزول كلاعب عربي ليشارك مع الفريق وسيعول عليه المدرب كثيراً لسد الثغرة الدفاعية التي يعانيها الفريق تحت السلة، حيث يبلغ طوله ٢١٣ سم.
وقد أكد مدرب الكرامة الكابتن هيثم جميّل أنه تم الاتفاق مع اللاعب الجزائري ليمثل الكرامة في الفاينال فور وليحاول سد الثغرة الدفاعية التي يعانيها الفريق تحت السلة، والذي من المتوقع أن يلتحق يوم غدٍ الإثنين.
مضيفاً: كذلك تمّ الاتفاق مع الأميركي رودريغيز كامبور الذي يلعب بالدوري البولندي ليلتحق بصفوف الفريق وهو يلعب بالمركزين ٢و٣ وقادر أن يلعب صانع ألعاب، وتم الاستفسار عنه مطولاً ، كما تم التفاهم معه على أنه قادم ليساعد المنظومة وليس ليكون النجم الأوحد إنما ليكمل عمل الفريق وسيلتحق بالفريق يوم الأربعاء القادم .
من جهته دعا اتحاد كرة السلة وسائل الإعلام لحضور الاجتماع الخاص بالفرق المتأهلة للفاينال فور لدوري الرجال والسيدات في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم الأحد في مقر اتحاد كرة السلة بمدينة الفيحاء الرياضية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار