تشرين وجبلة يعلقان مشاركتهما الآسيوية

قررت إدارتا تشرين وجبلة تعليق مشاركتهما الآسيوية التي ستبدأ في 18 الشهر الجاري لحين موافقة لجنة التسيير المؤقتة في اتحاد كرة القدم على طلبهما بالتعاقد مع لاعبين من دورينا المحلي لتدعيم صفوفهما في بعض المراكز لتسجيل مشاركة مشرفة لهما وتحقيق نتائج مميزة وليكونا ضمن عداد المتأهلين لنصف نهائي منطقة غرب آسيا.

وجاء في نص البيان: بناء على قرارات اللجنة المؤقتة المجحفة بحق أنديتنا المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي ومنعنا من إجراء تعاقدات مع أي لاعب محلي، وعندما تم السماح بفتح نافذة انتقالات استثنائية أصدرتم قراراً يلغي حسنات فتح النافذة لكونها أصبحت من دون فائدة حيث لا يمكن تدعيم أنديتنا قبيل هذه المشاركة المهمة بأي لاعب، لذا قررنا تعليق المشاركة.

رئيس نادي تشرين طارق زيني والمرشح لانتخابات رئيس اتحاد الكرة أكد في تصريح خاص ل”تشرين” أن إدارتي الناديين كانتا تعملان حول موضوع التعاقدات منذ فترة، ولن نشارك في هذه المسابقة المهمة إذا لم يتم التعاقد مع بعض اللاعبين في بعض المراكز، وذلك لتحقيق نتائج طيبة ومشرفة تسعد جمهورنا الكبير الذي يتعطش لمثل هذه الفرحة.

بدوره سامر محفوض رئيس نادي جبلةقال: وصلنا لطريق مسدود مع اللجنة المؤقتة حول تسهيل عملية انتقال لاعبين جدد لتدعيم صفوفنا في كأس الاتحاد الآسيوي، وشروط اللجنة تعجيزية، وأنا غير مسؤول عن نتائج جبلة الذي سيمثل سورية في البطولة بحال شاركنا من دون تدعيم، ولتتحمل المؤقتة عبء النتائج.

يشار إلى أن أسماء اللاعبين الذين أبدت إدارتا الناديين رغبتها بالتعاقد معهم هم: كرم عمران وخطاب مشلب ومحمد الواكد وأنس بلحوس وأحمد حاتم والليث علي وفواز بوادقجي وتامر حاج محمد ومحمد ريحانية وأحمد الشمالي وعبد الملك عنيزان وحسين جويد وأحمد الصالح.

ولجنة التسيير أوضحت لهما أسباب عدم مشاركة هؤلاء اللاعبين بحجة عدم انتهاء مدة عقدهم مع أنديتهم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار