أعداد المُتقدمين للمسابقة المركزية في دير الزور تتجاوز الـ3 آلاف

جاوزت أعداد المتقدمين لمسابقة التوظيف المركزيّة في محافظة دير الزور ثلاثة الآلاف، وذلك لمختلف فئات العاملين منذ انطلاقة التسجيل عليها في الثلاثين من كانون الثاني الماضي حتى تاريخه ، فيما تتواصل عمليات التقديم عليها في المقر المُعتمد لهذا الغرض بشكل يومي في مبنى المحافظة.
وحسبما أكد مدير المكتب الصحفي إبراهيم الضللي لـ” تشرين ” فإن أعداد المتقدمين للمسابقة المذكورة من الفئة الأولى بلغ 340 ، و1600 متقدم عن الفئة الثانية لشهادتي المعاهد والثانوية ، في حين وصلت الأعداد في الفئة الثالثة 600 ، الفئة الرابعة 110
في حين بلغت للفئة الخامسة 420 مُتقدماً .
وأشار الضللي إلى أن محافظة دير الزور كانت قد خصصت قاعة ولجاناً لاستقبال طلبات المتقدمين لكل فئة وظيفية مع غرفة دعم للإجابة عن استفسارات المتقدمين للمسابقة في مبنى المحافظة ، وجرى توزيع أرقام للمتقدمين وفق الفئات التي تحدد دورهم للدخول وتسليم أوراقهم لتقوم اللجان بالتأكد من استكمال الأوراق وفق الشواغر المحددة لكل فئة وإدخالها في النظام الحاسوبي الخاص بالمسابقة.
لافتاً إلى أنه تم تجهيز مدرج المحافظة بجهاز بث يتم من خلاله استعراض دليل احتياجات المحافظة ومراكز العمل المحددة فيها كما تم تزويد المدرج بشبكة انترنت لإتاحة الفرصة أمام الراغبين بالتقدم للمسابقة للدخول الى موقع المسابقة على الشبكة وتحديد اختياراتهم بدقة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير التجارة الداخلية يفتتح معارض القرطاسية واللوازم المدرسية بدمشق في ختام فعاليات ملتقى الاستثمار الريادي “فرصة 2024”.. إستراتيجيات لضمان نجاح الشركات الناشئة "الشؤون الاجتماعية" تنجز 23 تقريراً لتقديمها لمنظمة العمل الدولية المصرف الصناعي يطلق خدمة سداد رسوم التسجيل الجامعي ورسوم المفاضلة العامة المقداد لـ لازاريني: سورية تدين محاولات الإحتلال والولايات المتحدة إنهاء ولاية "أونروا" من خلال اتهامها زوراً بالمنظمة الإرهابية سورية تؤكد أن تصعيد مجازر الإحتلال في الضفة إثبات آخر على نواياه في تصفية الفلسطينيين في الضفة والقطاع مصر تكشف عن أول مرصد فلكي عمره 2500 سنة وساعة شمسية حجرية «بالعلم تُبنى الأوطان» فعالية في ديرالزور لتوزيع اللباس المدرسي لأبناء الشهداء أسبوع «نور من حلب» يبدأ فعالياته.. المطران معلولي لـ«تشرين»: رسالة للعالم تؤكد تماسك المجتمع السوري ومضي أهل حلب في مسار الإعمار مهـرجان «أم الربيعين» الثقافي في نسخته الخامسة