“الرياضات الخاصة”: شاركنا بالانتخابات للمساهمة في بناء سورية القوية

قال رئيس اتحاد الرياضات الخاصة هنائي الوز في تصريح لـ«تشرين» إن جميع كوادر الاتحاد من رياضيين وإداريين وموظفين أصرت على إجراء الانتخاب في مكان واحد وجميعنا مقتنعون بإعطاء صوتنا للأجدر والأحق ليكون الرئيس المنتخب قائد السفينة في المرحلة القادمة لأنه الرجل الوفي الذي لم يتخلَّ عن البلد في أحلك الأوقات وأصعب الظروف.
وأضاف الوز: إن القائمين على المركز الانتخابي أعطوا كل التسهيلات للاعبي الرياضات الخاصة من أجل تسهيل عملية الاقتراع لهم نظراً لظروفهم الخاصة، منوهاً بالكثافة الي شهدتها مراكز الاقتراع.
من جانبه قال رئيس اتحاد الملاكمة كامل شبيب: إن كل كوادر الاتحاد وفي جميع المحافظات اتجهت نحو صناديق الاقتراع للإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية بكل حرية وديمقراطية.
كما أشادت رئيس اتحاد الريشة الطائرة خلود بيطار بالمشاركة الواسعة في هذه الانتخابات، والتي تثبت بأننا شعب متماسك وقوي في وجه جميع المؤامرات التي تستهدف استقرار هذا البلد.
وعدَّت بيطار أنه من واجب الجميع التصويت لمن وقف بجانب البلد في أصعب الظروف، وعبّرت عن تفاؤلها بالغد المشرق الذي ينتظر سورية.
وتابعت قائلة: نحن فقط من يقرر مصير بلدنا ومستقبله و ينتخب الرئيس الذي يمثله، مَنْ ينتمي لهذا الوطن ودافع ويدافع عنه للنهوض به وإعادة إعمار ما دمره الإرهاب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية إطلاق أول اجتماع لشرح آليات تنفيذ دليل التنمية الريفية المتكاملة في طرطوس وزارة الداخلية تنفي ما يتم تداوله حول حدوث حالات خطف لأشخاص في محلة الميدان بدمشق على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية