عطل يقطع الهاتف عن مشتركين في الصبورة

منذ ما يزيد على 6 أشهر غابت خدمات الهاتف والانترنت بشكل كامل عن عدد كبير من مشتركي الهاتف في بلدة الصبورة في محافظة حماة لاسيما القاطنون في الأحياء الغربية من البلدة وإلى غاية الآن وهم ينتظرون وعود مركز هاتف البلدة بإعادة تلك الخدمات.
شكاوى عديدة وردت صحيفة (تشرين) من عدد من أهالي بلدة الصبورة يطالبون فيها بطرح شكواهم عبر الصحيفة لعلها تجد آذاناً مصغية لدى المعنيين في الاتصالات بعد أن طال انتظارهم للحل.
ويقول الأهالي في شكواهم : نعاني من غياب خدمات الهاتف والانترنت عن عدد من الأحياء الغربية في بلدة الصبورة منذ أكثر من ستة أشهر وقد تقدمنا بالكثير من الشكاوى إلى مقسم البلدة والذين أرجعوا لنا سبب ذلك الانقطاع بالخدمات إلى وجود عطل طارئ في أحد كابلات الهاتف الهوائية علماً أن طول ذلك الكبل لا يتجاوز الـ 50 متراً وقد وعدنا من قبلهم بإصلاح العطل وإلى غاية الآن ونحن ننتظر تلك الوعود.
وفي رده على شكاوى الأهالي أوضح مدير مركز هاتف بلدة الصبورة محمد كفا لـ(تشرين) بأن هناك عطل طارئ حدث منذ عدة أيام في أحد الأكبال الهاتفية الهوائية تسبب بانقطاع الخدمة عن عدد قليل من مشتركي الأحياء الغربية في البلدة، نافياً أن يكون ذلك العطل قد تسبب بانقطاع كامل عن جميع مشتركي الأحياء الغربية, ووعد كفا بأن يتم إعادة الخدمة للمشتركين خلال الأيام القليلة القادمة .
بدوره أكد مدير فرع اتصالات حماة المهندس منيب الأصفر بأنه سيعمل على متابعة موضوع الشكوى بشكل مباشر والعمل على حلها على الفور، مؤكداً بأن وضع الشبكة الهاتفية في بلدة الصبورة مستقر وتقدم خدمات جيدة لجميع المشتركين وبأنه عند ورود أي شكوى من قبل المشتركين تعمل ورش الاتصالات على متابعتها وحلها وفق الإمكانات المتاحة.
ونوه الأصفر بأن خطة التركيبات لفرع اتصالات محافظة حماة خلال العام الحالي تتضمن تركيب حوالي 12 ألف خط هاتفي جديد بالإضافة الى تركيب حوالي 18 ألف بوابة انترنت جديدة، مشيراً إلى أنه خلال الفترة القريبة القادمة سيتم توزيع حوالي 16 ألف بوابة انترنت النسبة الأكبر منها ستكون مخصصة لأرياف المحافظة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار