رنا حيدر فرنسية في (بروكار)

شاركت الفنانة رنا حيدر، في العديد من الأعمال الدرامية، استطاعت خلالها إثبات قدرتها الفنية وموهبتها على فرض شخصيتها في الوسط الفني وفي مجال التمثيل على وجه التحديد .. وفي تصريح خاص لـ«تشرين» حول الشخصيات التي قدمتها قالت حيدر: مشاركاتي لرمضان هذا العام؛ كان من نصيبي عملان؛ مسلسل “بروكار” الذي تم تأجل عرضه لما بعد رمضان، ولعبت شخصية جديدة لم تكن موجودة في الجزء الأول، واسم الشخصية هو ميراي، وهي شابة فرنسية ومخطوبة لعسكري فرنسي، و”باب الحارة الجزء 11″ الذي تدور محاور شخصيتي فيه بشكلٍ معقد وتشويقي وذلك من خلال شخصية تُدعى “كرم”، وهي شخصية مستمرة منذ الجزء العاشر، ومهنتها تعمل مدرسة وابنة صاحب القهوة وتعيش قصة حب مع ابن العكيد “ابو النار” مع معارضة قوية لهذه العلاقة، حيث يصبح أهلي ضدي فيقومون برفضه عندما يتقدم لي كعريس، وهذا الجزء يحمل الكثير من الأحداث المشوقة لهذه الشخصية.
وعن متابعتها لأعمال رمضان هذا الموسم ورأيها بالأعمال المعروضة تقول: هذه السنة يوجد العديد من الأعمال كما أتوقع بعودة الدراما السورية لمكانتها الرفيعة والصحيحة، وكما كانت عليه في سابق عهدها من مستوى عالٍ.
أما بالنسبة للأعمال التي تتابعها، فتقول: للأمانة لم أستطع المتابعة حالياً، لأنني أفضّل المتابعة بعد مضي شهر رمضان، لكن بشكل عام سعيدة بالأعمال التي قدمت وتقدم بهذا الجهد والتميّز.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار