أهالي مزة جبل يطالبون بالإسراع في تسوية حفر الصرف الصحي

منذ أكثر من شهر بدأت محافظة دمشق بأعمال صيانة للصرف الصحي وشبكة المياه في منطقة المزة جبل – طلعة جامع الفتح، الأمر الذي أربك القاطنين في المنطقة بسبب التباطؤ في العمل وما خلفته تلك الأعمال وراءها من ردميات وحفر لم يتم تسويتها لغاية اللحظة, شكاوى عديدة وردت صحيفة «تشرين» من عدد من سكان المنطقة, والتي يقولون فيها إنه وبسبب أعمال الصيانة تم إغلاق الطريق نتيجة وجود حفر كبيرة فيه, والتي باتت تشكل خطراً على حياة المارة, ولاسيما طلاب المدارس نتيجة مرورهم من قربها, وهم يتدافعون ويلعبون غير مدركين لخطر السقوط في تلك الحفر، ناهيك بعرقلة مرور السيارات, وإحداث اختناقات مرورية، ويتساءل أصحاب الشكوى عن سبب التأخر في إنجاز أعمال الصيانة لتفادي وقوع الحوادث المؤسفة للمارة, وخاصة خلال أوقات الليل أثناء انقطاع التيار الكهربائي.
من جهته لم ينكر مدير خدمات المزة المهندس غسان عساف ما خلّفته أعمال الصيانة وراءها من حفريات في تلك المنطقة، مرجعاً سبب التأخر في إنجاز أعمال الصيانة إلى برودة الطقس وعدم توفر مادة الإسفلت في الوقت الحالي، لافتاً إلى أنهم يقومون بحلول إسعافية بين الفترة والأخرى ريثما يستقر الجو لأنّ الإسفلت يحتاج إلى حرارة ليتم تشغيل المجبل، متوقعاً بأن تبدأ تلك الأعمال في 15 – 3 من الشهر القادم.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
على خلفية مشكلة خدمة دفع الفواتير عبر الشركة السورية للمدفوعات.. "العقاري": السبب تقطع في خطوط الاتصال وتم الحل المشهد الأميركي- الانتخابي والسياسي- يتخذ مساراً تصاعدياً بعد محاولة اغتيال ترامب.. لماذا إقحام إيران؟.. بايدن يُمهد لانسحاب تكتيكي ويلمح إلى هاريس كـ«رئيسة رائعة» أول تجربة روسية للتحكم بالمسيرات عبر الأقمار الصناعية تربية دمشق استقبلت نحو 17 ألف اعتراض 42 ضابطة مائية في دمشق.. والمياه تسرح لغسيل السيارات وتبريد الشوارع! ضريبة التأخير.. غياب المجبول الإسفلتي يعرقل ويوقف تنفيذ «طريق حرير» مصياف -حمص «الأوروبي» هدد بالمقاطعة والتجاهل.. هنغاريا ترد بالتمسك بـ«مهمة السلام حول أوكرانيا» والصين تعلن دعمها لجهودها السيد نصر الله: جبهتنا في لبنان لن تتوقف مادام العدوان مستمراً على غزة «حبق» شراكة جديدة تجمع بين باسم السلكا وبلال شحادات صواريخ أمريكية في ألمانيا.. نصف الألمان يخشون حرباً مع روسيا ومحللون يحذّرون من مخاطر صدام عسكري مباشر بين «ناتو» وموسكو