عطل فني يحدث حريقاً بمحطة طرطوس الشمالية والعمل مستمر لإعادة التغذية الكهربائية

تشرين- رفاه نيوف:

خرجت محطة التحويل الكهربائية الشمالية في مدينة طرطوس عن الخدمة نتيجة الحريق الذي حدث  على مخارج المحطة بعد احتراق الكابلات بسبب عطل فني فيها.
وأشار مدير الشركة العامة  لكهرباء طرطوس المهندس عبد الحميد منصور  إلى أن  ورش التشغيل سارعت لإصلاح العطل من أجل إعادة التغذية إلى الخطوط المغذاة من هذه المحطة ومنها  (منطقة ما حول المحطة_ التجار _ البحرية_ المنطقة الحرة_ دوير الشيخ سعد_ الشيخ بدر_ المصب_ القمصية_ خط معمل السن_ الرمال الذهبية).
ولفت منصور إلى أنه  سيتم التعويض للخطوط التي حرمت من فترة الوصل بسبب العطل ومن المتوقع الانتهاء من عمليات الإصلاح خلال هذا اليوم وعودة الأمور كما كانت.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الجو حار وصحو بشكل عام فوائد الجبن ومخاطر الإكثار منه «ملف تشرين».. القطارات لا تزال تفرض نفسها عالمياً و إقليمياً بتقنيات وتكنولوجيا ذكية.. والسكك الحديدية السورية سجينة الأزمات و مجمدة "بانتظار غودو" «ملف تشرين».. قطاراتنا وسككها السياسية ماضياً وحاضراً.. كيف نهزم الجغرافيا ونغير مجرى التاريخ؟ «ملف تشرين».. الخط الحديدي الحجازي مقطع الأوصال.. والمؤسسة العامة تلوح بتقارير "الوقوف على الأطلال".. «ملف تشرين».. اختصار رشيق لمسافات استدراك التنمية..النقل السككي حامل اقتصادي لم نحسن استثماره «ملف تشرين».. أهم بوابة للخروج من أزمة نقل الركاب مغلقة بذرائع استفزازية.. النقل السككي يدور في دوامة أزمة مركبة «ملف تشرين».. أكثر وسائل النقل توفيراً و أماناً و موثوقية لنقل الركاب.. القطارات ليست ترفاً بل حاجة ماسة في زمن الأزمات.. «ملف تشرين».. قطار النزهة.. الماضي الجميل "يا فرحة ما تمت".. ضعف الاعتمادات يأتي على معدات يكفيها "فرنكات" للصيانة.. ذرائع تحت الطلب دوماً..؟! سفارة جمهورية باكستان في دمشق تقيم حفل استقبال في ذكرى الاستقلال الثامنة والسبعين