القادري وحمشو في صدارة المرحلة الرابعة من بطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت

تشرين:

لم تخرج منافسات الصدارة في المرحلة الرابعة من بطولة سورية لسباقات السرعة والدريفت عن حدود التوقعات، حيث واصل المتسابق أنس القادري سلسلة انتصاراته وحصد فوزه الرابع على التوالي وكرس صدارته بفارق كبير عن أقرب  منافسيه، وبات بحكم المؤكد احتفاظه بلقب بطولة سباقات السرعة لهذا العام.
بدوره المتسابق الفارس عمرو حمشو وفي أول ظهور له بعد عودته من أولمبياد باريس، عزز فرصه بالمنافسة على لقب بطولة الدريفت بحصوله على صدارة الجولة الرابعة بعد أن كان قد فاز  بصدارة الجولة الأولى من البطولة.
وجاء فوز عمرو حمشو بصدارة السباق الرابع، بصعوبة بالغة بوجود نخبة من المتسابقين في سورية وفي مقدمتهم أحمد حمشو ومحمد وأحمد كريزان الذين قدموا عروضاً أكثر من رائعة وكانوا منافسين حقيقيين للمتصدر الذي خطف الفوز بنجاحة في حسم بعض التفاصيل الصغيرة على مسار السباق.
ونال عمرو حمشو صدارة المرحلة بحصوله على (309 نقاط) وحل أحمد حمشو ثانياً ب(290 نقطة) وجاء احمد كريزان ثالثاً ب(278 نقطة) ومحمد كريزان رابعاً ب(277 نقطة) وملاذ السمان خامساً ب(269 نقطة) علما أن السمان كان قد حقق اختراقاً مهماً في الجولة التأهيلية الثانية مسجلاً (313 نقطة) وحل ثاني الترتيب.
وفي سباق السرعة للإنتاج الرياضي الخاص تصدر أنس القادري بفارق مريح وحل ثانياً محمد منذر منصور وثالثاً ابراهيم زعويط ورابعاً أيسر أبو حمدان وخامساً المغيرة القباني.
وفي فئة الإنتاج القياسي الرياضي حل مازن نجار أولاً ومعاذ قادري ثانياً وهاني الجبان ثالثاً وعبد الرحمن صياد رابعاً وقصي نصر الدين خامساً.
ونالت راما الخولي صدارة المسابقة النسائية وحلت ثانياً نجوى دركشلي وثالثاً سلام موصلي فيما نالت دانيا القباني صدارة تحدي المشاركة في الإنتاج الرياضي.
أما على صعيد بطولة الفئات فنال أنس قادري كأس الفئة 12، ومازن نجار الفئة 8 ومنذر منصور كأسي الفئة 9 والدفع الخلفي، وابراهيم زعويط كأس السحب الأمامي، وزاهر دحكول كأس الفئة الثانية وصدارة الإنتاج القياسي التجاري.
وشهدت المرحلة الرابعة مشاركة هي الاوسع هذا الموسم في سباق السرعة حيث انضم إلى منافساته عدد من المتسابقين الذين شاركوا ضمن فئة الهواة في المراحل السابقة، وهو ماسعى إليه منظم البطولة نادي السيارات السوري، كما ازدادت المشاركة النسائية بفضل التسهيلات المقدمة من اللجنة المنظمة للحدث.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزارة التجارة الداخلية تحضر لانتخابات "الغرف"..والوزير  يشدد على الشفافية والمسؤولية واتباع ضوابط دقيقة المقداد يتسلم أوراق اعتماد السفير غير المقيم لنيكاراغوا لدى سورية فنزويلا ترفض «التقرير الأولي» للأمم المتحدة: عمل دعائي يخدم مصالح اليمين المتطرف أحلام الغرب بالضغط على روسيا سقطت.. قوات كييف تتقهقر في كورسك.. موسكو: الهجوم الأوكراني سيوقف مفاوضات السلام لفترة طويلة هاريس و«ظل» بيلوسي الحاكم.. بيانات مالية مخيبة للديمقراطيين: ترامب الأفضل الهند تضع خطة خمسية للحد من تغيرات المناخ تطوير ضمادة «كهروضوئية» لتسريع التئام العظام المكسورة للتضييق على الرد الإيراني.. زحمة موفدين أميركيين إلى المنطقة وطاولة مفاوضات جديدة تُعقد غداً.. المنطقة تغرق في حالة عجز كاملة عن توقع الآتي والتشاؤم يسيطر هل هذا دعم للثروة الحيوانية... سعر المادة العلفية لدى مؤسسة الأعلاف أغلى من أسعار التجار؟ لتأمين حاجة السكان من الخبز.. استمرار العمل في مخبز الحسكة الأول