ست ميداليات بينها ذهبيتان.. حصاد نادي الساحل في بطولة الأندية للمواي تاي

طرطوس – أحمد بلال:

لم يتردد ناشئو وناشئات نادي الساحل ثانية واحدة في الصعود على منصات التتويج، حيث تقلدوا ست ميداليات متنوعة من بوابة بطولة الأندية للمواي تاي والتي شهدت على منافسات نزالاتها الحماسية حلبة مدينة تشرين الرياضية في دمشق.
مدرب نادي الساحل في رياضة المواي تاي علي المصري اعتبر أن البطولة التي شهدت مشاركة تسعة أندية رياضية من أهم البطولات وأكثرها ندية وحماسة وتنافساً وأرجع ذلك لأنها تشكل بوابة العبور لأي لاعب إلى صفوف المنتخب الوطني عندما يمتلك المؤهلات والإمكانيات والنتائج المتميزة وبالتالي تمنحه فرصة مثالية للمشاركات الخارجية وإثبات جدارته هناك.
وبين المصري أن منافسات البطولة تميزت بالقوة واتصفت بالإصرار وغلب على مجرياتها الحماس والندية بين المتنافسين على كل الأوزان.
وعن نتائج بعثة نادي الساحل كشف المصري أن قائمة البعة الرياضية تألفت  من 7 لاعبين بعد اعتذار 15 لاعباً عن الانضمام إلى قائمة البعثة المشاركة لأسباب خاصة ورغم قلة العدد إلا أنهم استطاعوا حصد 6 ميداليات حيث تمكن اللاعب أمير درغام من التتويج بالميدالية الذهبية في وزن 32 كغ ونال زميله خضر علي فضية المركز الثاني في وزن 52 كغ وفي الوقت ذاته حقق اللاعب أسامة يوسف الميدالية البرونزية في وزن 48 كغ،  وفي الجهة المقابلة تقلدت البطلة الواعدة ساشا إلياس الميدالية الذهبية في وزن 32 كغ وحازت اللاعبتان ماري تفاحة وراميا تفاحة على الميدالتين الفضية والبرونزية في وزن 44 كغ و36 كغ.
بدورها وصفت لاعبة نادي الساحل ساشا إلياس تجربتها في البطولة بالجيدة جداً والغنية والمثمرة في آن معاً إذ تمكنت خلال هذا العام من الحصول على ثلاث ميداليات ذهبية.
ولفتت أن التوتر والقلق قبل الصعود على الحلبة موجود ولكنه سرعان مايتلاشى بفضل دعم مدربها وتعلمياته وثقتها الكبيرة بنفسها وأملت أن تحافظ على سجلها الرياضي وأن تثبت موهبتها في الاستحقاقات الخارجية القادمة.
وأكد اللاعب أمير درغام حصوله على أول ميدالية ذهبية في حياته الرياضية، وأشار إلى أن  مشواره الرياضي مازال طويلاً وأن الطريق الذي اختاره شاق ويحتاج إلى صبر ومتابعة لتحقيق أفضل النتائج واعتلاء منصات التتويج مرة أخرى بكل عزيمة وإصرار.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزارة التجارة الداخلية تحضر لانتخابات "الغرف"..والوزير  يشدد على الشفافية والمسؤولية واتباع ضوابط دقيقة المقداد يتسلم أوراق اعتماد السفير غير المقيم لنيكاراغوا لدى سورية فنزويلا ترفض «التقرير الأولي» للأمم المتحدة: عمل دعائي يخدم مصالح اليمين المتطرف أحلام الغرب بالضغط على روسيا سقطت.. قوات كييف تتقهقر في كورسك.. موسكو: الهجوم الأوكراني سيوقف مفاوضات السلام لفترة طويلة هاريس و«ظل» بيلوسي الحاكم.. بيانات مالية مخيبة للديمقراطيين: ترامب الأفضل الهند تضع خطة خمسية للحد من تغيرات المناخ تطوير ضمادة «كهروضوئية» لتسريع التئام العظام المكسورة للتضييق على الرد الإيراني.. زحمة موفدين أميركيين إلى المنطقة وطاولة مفاوضات جديدة تُعقد غداً.. المنطقة تغرق في حالة عجز كاملة عن توقع الآتي والتشاؤم يسيطر هل هذا دعم للثروة الحيوانية... سعر المادة العلفية لدى مؤسسة الأعلاف أغلى من أسعار التجار؟ لتأمين حاجة السكان من الخبز.. استمرار العمل في مخبز الحسكة الأول