الميرنغي ينفرد بصدارة مجموعته… ونابولي يتابع انطلاقته الرائعة

تشرين
انفرد ريال مدريد الإسباني بصدارة ترتيب المجموعة السادسة عقب فوزه الثمين بهدفين نظيفين على ضيفه لايبزيغ في الجولة الثانية للمجموعة بدوري أبطال أوروبا والتي شهدت تعادل شاختار دونيتسك الأوكراني 1-1 مع ضيفه سيلتيك الاسكوتلندي.
ورفع حامل اللقب رصيده إلى 6 نقاط في الصدارة، محققاً العلامة الكاملة في المجموعة حتى الآن، بعدما استهل مشواره في المجموعة بالفوز بثلاثية نظيفة على مضيفه سيلتيك الأسبوع الماضي.
في المقابل، بقي لايبزيغ بلا رصيد من النقاط في قاع الترتيب عقب خسارته في الجولتين الأولى والثانية.
وفي المجموعة السابعة، نجح مانشستر سيتي في قلب تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على ضيفه بوروسيا دورتموند.
وضمن منافسات الجولة ذاتها بالمجموعة السابعة، خيّم التعادل السلبي على مواجهة كوبنهاغن الدانماركي وضيفه إشبيلية الإسباني.
وفي المجموعة الثامنة، حقق بنفيكا البرتغالي فوزاً ثميناً على أرض منافسه يوفنتوس 2-1.
وفي المجموعة الأولى واصل نابولي انطلاقته الرائعة في مرحلة المجموعات بالبطولة القارية الأم عقب فوزه الثمين بثلاثية نظيفة على مضيفه رينجرز غلاسكو الاسكتلندي.
وانفرد نابولي بقمة جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، متفوقاً بفارق 3 نقاط على أقرب ملاحقيه ليفربول، الذي يتقدم بفارق المواجهات المباشرة على أياكس أمستردام الهولندي، صاحب المركز الثالث المتساوي معه في الرصيد نفسه، في حين بقي رينجرز في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط.
وفي المجموعة الخامسة، واصل تشلسي انطلاقته المهتزة في المجموعة الخامسة من مرحلة المجموعات بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع ضيفه ريد بول سالزبورج النمساوي في الجولة الثانية للمجموعة، التي شهدت فوزاً مستحقاً لميلان 3-1 على ضيفه دينامو زغرب الكرواتي.
وتربع ميلان على الصدارة برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة على أقرب ملاحقيه دينامو زغرب، في حين احتل ريد بول المركز الثاني برصيد نقطتين، وتذيل تشيلسي -حامل لقب المسابقة القارية عامي 2012 و2021- الترتيب بنقطة وحيدة.
وبادر تشيلسي بالتسجيل عن طريق رحيم ستيرلينغ (48)، غير أن ريد بول أدرك التعادل عبر نوا أوكافور (75).
وكان “البلوز” بدأ مشواره في البطولة بالخسارة بهدف نظيف أمام دينامو زغرب الأسبوع الماضي، لتتم الإطاحة بمدربه الألماني توماس توخيل، ويتولى غراهام بوتر المسؤولية خلفاً له، حيث سجل مدرب برايتون السابق ظهوره الأول مع الفريق اللندني.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
في إطار توجيهات الرئيس الأسد.. قافلة مساعدات طبية من سورية إلى لبنان محملة بـ 20 طناً من المواد الإسعافية والأدوية وفود العديد من الدول تقاطع كلمة نتنياهو في الأمم المتحدة احتجاجاً على المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة ولبنان صباغ يلتقي في نيويورك وزيري خارجية البرازيل وصربيا ورئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومبعوث الأمم المتحدة إلى سورية جبلة يتجاوز الفتوة.. وحطين يتخطى الأهلي.. والوحدة يفوز على الكرامة في مسابقة درع الاتحاد منتخبنا الشاب يفوز على غوام بالعشرة ... والحسم أمام فيتنام في التصفيات الآسيوية خطباء المساجد في سورية: المقاومون الأبطال في لبنان وفلسطين يخوضون معركة الحق في مواجهة الباطل ويحملون هموم الأمة محافظ ريف دمشق يتفقد أوضاع عدد من الأسر اللبنانية الوافدة إلى سورية بعد توقف لأشهر.. إعادة افتتاح محطة البنزين «أوكتان ٩٥» في درعا تسهيل بيع الخطوط الخليوية للوافدين من لبنان إخماد حريق كبير بمعمل مياه الدريكيش