منتخبنا الشاب يفوز على غوام بالعشرة … والحسم أمام فيتنام في التصفيات الآسيوية

تشرين:
حقق منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم تحت 20 عاماً فوزه الثالث على حساب نظيره منتخب غوام بنتيجة 10-1، في المباراة التي جرت اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا عن المجموعة الأولى.
سجل لمنتخبنا أنس دهان ثلاثية في الدقائق 2، 4، و58، فيما أضاف يوشع كناج هدفاً في الدقيقة 16، وسجل محمد مصطفى ثلاثية أخرى في الدقائق 22، 47، و71. كما أحرز أحمد صوفي هدفاً في الدقيقة 34، وممدوح وردة هدفاً في الدقيقة 77، وعبد الرحمن الميهي هدفاً في الدقيقة 81.
مثل منتخبنا كل من: مكسيم صراف (زين محمود)، عبد الرحمن العرجة (نبيل العمر)، أحمد كالو (سعد الدين خليف)، يوشع كناج (عبد الرحمن الميهي)، أنس دهان (زكريا سلامة)، هاشم حمامي، ممدوح وردة، محمد مصطفى، وسام دخان، محمود العمر، وأحمد صوفي.
وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أشاد المدير الفني لمنتخبنا محمد عقيل بأداء الفريق، موجهاً شكره للكادر الفني والإداري واللاعبين، ومؤكداً أن الفريق سيطوي صفحة هذه المباراة ويبدأ التحضير لمواجهة منتخب فيتنام المقررة يوم الأحد القادم.
وبانتهاء مباريات اليوم، يتصدر منتخبنا المجموعة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف، يليه فيتنام، فيما تحتل غوام المركز الثالث برصيد نقطتين، وبوتان نقطة واحدة، وأخيراً بنغلادش بنقطة واحدة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وفود العديد من الدول تقاطع كلمة نتنياهو في الأمم المتحدة احتجاجاً على المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة ولبنان صباغ يلتقي في نيويورك وزيري خارجية البرازيل وصربيا ورئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومبعوث الأمم المتحدة إلى سورية جبلة يتجاوز الفتوة.. وحطين يتخطى الأهلي.. والوحدة يفوز على الكرامة في مسابقة درع الاتحاد منتخبنا الشاب يفوز على غوام بالعشرة ... والحسم أمام فيتنام في التصفيات الآسيوية خطباء المساجد في سورية: المقاومون الأبطال في لبنان وفلسطين يخوضون معركة الحق في مواجهة الباطل ويحملون هموم الأمة محافظ ريف دمشق يتفقد أوضاع عدد من الأسر اللبنانية الوافدة إلى سورية بعد توقف لأشهر.. إعادة افتتاح محطة البنزين «أوكتان ٩٥» في درعا تسهيل بيع الخطوط الخليوية للوافدين من لبنان إخماد حريق كبير بمعمل مياه الدريكيش  بعد إعلان نتائج انتخابات غرفة تجارة دمشق.. الوزير المنجد:  نأمل الخروج بشركاء حقيقيين لكي نستطيع وضع منظومات عمل إدارية واقتصادية جديدة