دورتموند بمواجهة سهلة مع ميونيخ 1860 في كأس ألمانيا

تشرين:

تنطلق في تمام العاشرة إلا ربعاً مباراة بوروسيا دورتموند ونظيره ميونيخ 1860 الألماني في مسابقة كأس ألمانيا في مهمة تبدو سهلة لدورتموند الذي يتفوق في كل الإمكانات، لكن تبقى أرض الملعب الفيصل بين الفريقين.

المدير الفني لفريق ميونيخ 1860 مايكل كولينر أحد أندية الدرجة الثالثة في الدوري الألماني لكرة القدم، أكد أنها مباراة واقعية كبيرة فيما يخص مواجهة فريقه مع بوروسيا دورتموند في الدور الأول من بطولة كأس ألمانيا اليوم الجمعة.

وقال قبل انطلاق الموسم : “الأمور ليست متطابقة، في الواقع ليست لدينا فرصة، أعتقد أن دورتموند يمكنه أن يفعل أي شيء بشكل أفضل منا”.

وأضاف “بالنسبة لنادينا، إنها مباراة كبيرة، الجمهور يرغب في متابعة هذا المشهد الكروي”، مع توقعات بحضور 15 ألف متفرج في ملعب “جرونفالدور” مع الملايين على شاشات التلفزيون.

وأوضح كولينر “سوف نركز بشدة في المباراة”.

وكان ميونيخ 1860 قد فاز بلقب الكأس مرتين وتوج بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) في عام 1966.. لكن الفريق لم يواصل التألق وعاش في ظل جاره بايرن ميونيخ، الذي سيواجه لايبزيغ في كأس السوبر الألماني يوم السبت المقبل.

لكن كولينر أبدى أمله بأن ينجح فريقه في تحقيق مفاجأة مثل تلك التي حدثت في مباراة شهيرة بالكأس عام 1994.

وأضاف: ” ما زلت أتذكر فيستينبير جسجروث”، في إشارة إلى فريق الهواة الذي صدم بايرن وفاز عليه 1-0 في ذاك العام.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
في إطار توجيهات الرئيس الأسد.. قافلة مساعدات طبية من سورية إلى لبنان محملة بـ 20 طناً من المواد الإسعافية والأدوية وفود العديد من الدول تقاطع كلمة نتنياهو في الأمم المتحدة احتجاجاً على المجازر الإسرائيلية في قطاع غزة ولبنان صباغ يلتقي في نيويورك وزيري خارجية البرازيل وصربيا ورئيسة اللجنة الدولية للصليب الأحمر ومبعوث الأمم المتحدة إلى سورية جبلة يتجاوز الفتوة.. وحطين يتخطى الأهلي.. والوحدة يفوز على الكرامة في مسابقة درع الاتحاد منتخبنا الشاب يفوز على غوام بالعشرة ... والحسم أمام فيتنام في التصفيات الآسيوية خطباء المساجد في سورية: المقاومون الأبطال في لبنان وفلسطين يخوضون معركة الحق في مواجهة الباطل ويحملون هموم الأمة محافظ ريف دمشق يتفقد أوضاع عدد من الأسر اللبنانية الوافدة إلى سورية بعد توقف لأشهر.. إعادة افتتاح محطة البنزين «أوكتان ٩٥» في درعا تسهيل بيع الخطوط الخليوية للوافدين من لبنان إخماد حريق كبير بمعمل مياه الدريكيش