برجك اليوم

أبراج يوم الخميس

الحمل: تركز اهتماماتك اليوم على أوضاعك المالية، فالقمر ببيت مالك يحرك الشأن المالي ويدفعك لإعادة تنظيم حساباتك وملاحقة مصالحك وأيضاً سد بعض المتطلبات والنفقات.

الثور: تنطلق اليوم نحو أفق أوسع متمتعاً بطاقة عالية وحيوية للعمل ولتعويض ما تأخر، فاليوم تجد نفسك منجرفاً لأنشطة وتغييرات ونقاشات مفيدة مع الآخرين لتحديد خطواتك القادمة.

الجوزاء: تعيش حالة تردد وحيرة اليوم بما يخص أوضاعك وما يجب عليك فعله، فقد تشعر أنك تراوح مكانك ولا تستطيع التقدم أو حسم بعض الأمور، أنت بحاجة للحماية وتحرير طريقك من المراوغين.

السرطان: يومك جيد ويدعمك فيه بعض الأصدقاء والحلفاء وقد تتوسع علاقاتك وتكثر تنقلاتك، تنشط اللقاءات ويزدهر مناخك العاطفي فتشعر بالانسجام وتتعمق علاقاتك أو تحييها من جديد.

الأسد: لا ترفض الأمر الواقع اليوم وحاول قبوله بما فيه ضمان لمصالحك، فأنت متشنج وردات فعلك مبالغ فيها، فحاول السيطرة على هذا الاضطراب وكن أكثر مرونة واعتدالاً.

العذراء: يومك إيجابي ومناسب لكل أنواع المبادرات ولتفعّل تحركاتك ومشاريعك وترتب خطواتك، فاليوم للدعم والتسهيلات فقدم جهودك واستفيد من علاقاتك الحسنة لتطور أحوالك.

الميزان: تستعيد هدوءك اليوم وتمسك زمام المبادرة لتحسين أحوالك وتطويرها، فقد تفتح ملفات مالية مشتركة وتناقشها سعياً لحلول، لتنال إجابات مطمئنة ووعود.

العقرب: معاكسات ومتاعب اليوم بعلاقاتك فتجد صعوبة تفاهم أو تنفر من مواقف أو تصرفات تجدها غير محقة أو منصفة بحقك، حاول اليوم التحكم بانفعالاتك الآنية ولا تبني أحكام بلحظة غضب.

القوس: حضر نفسك اليوم لازدياد بوتيرة أعمالك أو ظهور مشاغل جديدة تحتاج لتنظيم ودقة بالتنفيذ، لذا برمج وقتك بما يتناسب مع حجم مسؤولياتك ولا تتكاسل أو تؤجل المطلوب منك.

الجدي: اليوم تتصرف بإيجابية مع ظروفك وعلاقاتك والتي تسعى لجعلها أمنة ومريحة وخالية من الصدام أو الحساسية، اليوم نقاشاتك مقنعة للآخرين وتؤثر بمجرى الأحداث فتجد السبيل لإرساء السلام والطمأنينة.

الدلو: يسود التوتر والقلق اليوم فحاول اللجوء إلى ترطيب الأجواء والالتفاف لما هو ضروري كعملية إصلاح أو تدارك لمواقف ماضية، فاليوم تحتاج لإعادة النظر ببعض أحوالك وتصرفاتك.

الحوت: تسعدك اليوم الأحداث والأخبار وأنت تتواصل مع الآخرين بمودة وتبدو نشيطاً وإيجابياً تجاه علاقاتك وأعمالك، فاليوم مبادراتك مثمرة وتتجه نحو لقاءات تترك أثرها بنفسك.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الجو شديد الحرارة في المناطق الشمالية والشرقية والجزيرة والبادية اتحاد الكتاب "فرع اللاذقية" يحيي مع مؤسسة أرض الشام ندوة عن المرأة السورية ندوة فكرية ثقافية عن "النقد والنقد الإعلامي" في ثقافي أبو رمانة السفير الضحاك: سياسات الغرب العدائية أضرت بقدرة الأمم المتحدة على تنفيذ مشاريع التعافي المبكر ودعم الشعب السوري مؤتمر جمعية عمومية القدم لم يأتِ بجديد بغياب مندوبي الأندية... والتصويت على لا شيء! الرئيس الأسد يؤكد خلال لقائه خاجي عمق العلاقات بين سورية وإيران وزير الداخلية أمام مؤتمر بغداد الدولي لمكافحة المخدرات: سورية تضطلع بدور فعال في مكافحة المخدرات ومنفتحة للتعاون مع الجميع الرئيس الأسد يؤكد لوفد اتحاد المهندسين العرب على الدور الاجتماعي والتنموي للمنظمات والاتحادات العربية عقب لقائه الوزير المقداد.. أصغير خاجي: طهران تدعم مسار الحوار السياسي بين سورية وتركيا العلاقات السورية- الروسية تزدهر في عامها الـ٨٠