برجك اليوم

أبراج يوم الأربعاء

الحمل: كن حذراً اليوم من حالة تمرد أو تسرّع تسيطر على تصرفاتك أو ردودك، خاصة من أصحاب النفوذ والرأي، حاول تنظيم أمورك وحماية مصالحك وعلاقاتك خاصة العملية.

الثور: يومك جيد ومناسب لتقوية الروابط وتعميق علاقتك مع المحيط الشخصي وأيضاً العملي، فأنت قادر على إدارة دفة أحاديثك مما يحقق لك نجاحها، فتكسب الجولة بتأثيرك وحجتك القوية.

الجوزاء: يوم جيد في حال استفدت من الظروف والحظوظ لإعادة فتح قنوات محبة وتفاهم مع المحيط، فاليوم تُقابل حواراتك بالتجاوب، وتعيد استقرار أوضاعك وعلاقاتك.

السرطان: حاول اليوم اعتماد الوسطية والاعتدال بمواقفك، ولا ترفض آراء ووجهات نظر من حولك لمجرد العناد، فاليوم ردات الفعل الانفعالية والقرارات العشوائية تؤثر سلباً على علاقتك بالشركاء.

الأسد: حاول اليوم تنظيم طاقاتك وأعمالك، ورتب أوقاتك بما يتناسب مع حجم مشاغلك، فاليوم تبحث عن حلول ومخارج لأعبائك، فلا تزيدها خاصة وأن ظرفاً صحياً أو سوء مزاج يسيطر عليك.

العذراء: يوم مناسب وجيد لتسوية خلافات واستبعاد الجفاء من علاقات حولك، فاليوم تزدهر العواطف وتنشط الأعمال، فتبادر نحو خطوة جديدة تحسّن بها أوضاعك، فاليوم حظوظك تدعمك.

الميزان: تثقل عليك اليوم الأعباء النفسية التي تعاني منها، وقد تجد نفسك بموقع يحمّلك مسؤولية قرارات وخيارات جديدة، لذلك لا تتسرع بحسم الأمور، ولا تتخذ قرار تحت تأثير اللحظة.

العقرب: تتحرر اليوم من مشاعر الضيق، وتنفتح على أنشطة واهتمامات متنوعة، فأنت مشغول بشؤون وعلاقات عائلية، وقد تحضّر لواجبات اجتماعية دون تأخير أو تردد.

القوس: أيام جيدة لتنشيط أحوالك المالية، فاليوم تبحث بمواردك وبمصادر للدخل جديدة، ولكن ابدأ أولاً بتقليص مصاريفك وحماية نفسك من إغراءات الشراء، لتضمن استقرار ميزانيتك.

الجدي: تطورات إيجابية بأحوالك تدفع بعجلة أمورك للأمام، تحسم أمرك وتتخلى عن ما هو غير مُجدي، فاليوم مبادراتك مثمرة وشعبيتك تحقق لك النجاح الشخصي والاجتماعي، واليوم للإنجاز.

الدلو: أجواءك فاترة اليوم، وتأتيك الظروف بما هو أقل من توقعاتك كأخبار وتفاصيل، فلا تفقد السيطرة وتحفّظ بكلامك، كي لا تتعثر علاقاتك وخاصة العاطفية.

الحوت: حضورك محبب اليوم، فاستفد من الأجواء بفتح حوارات، لتعيد التواصل والوئام لعلاقاتك، وحاول التودد لعائلتك أو أصدقاءك، فاليوم جيد على كافة المستويات.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة