برجك اليوم

أبراج يوم الثلاثاء

الحمل: اليوم للمدح والمحبة ولاهتمام المحيط، فالأجواء مؤازرة لك، والعلاقات حولك تتحسن لتشعر بقرب أهدافك والتي تصلها بالتجاوب والتأييد.

الثور: تتغير التأثيرات وتصبح أكثر إيجابية معك، لتقترب من الحلول والتسويات، فاليوم لإصلاح ولترميم بعض العلاقات وقد تحاول إنهاء بعض الأمور بمساعدة المحيط.

الجوزاء: اجعل اليوم خيارك بالحوار الهادئ ومحاولة قبول ماهو مختلف عن رأيك، فاليوم يحمل بعض العرقلة أو التوتر مما يحرك بعض المشاكل.

السرطان: تعاني اليوم من ضغوط عملية وصحية، فأنت تواجه إلتزامات ومشاغل متعددة، وما عليك سوى الخلاص من عبئها بالإنجاز.

الأسد: يوم للإصلاح والترتيب، بدءاً من علاقاتك بالمحيط وإنتهاء بالتزامك بأعمالك، فاليوم جيد وأنت تتمتع بالإيجابية والثقة.

العذراء: قد يكون مجالك الشخصي مرتبك اليوم، بسبب تفاصيل وشؤون متعلقة بأفراد العائلة أو بظروفها، فاليوم المواجهة محتملة والقلق يرافقك .

الميزان: تزدهر إتصالاتك اليوم، وقد تتواصل مع أشخاص تحبهم وغابوا عنك بسبب فتور أو مشكلة، فاليوم للتصالح وإعادة علاقاتك لوضعها الطبيعي.

العقرب: تتحرك أمورك المالية، وقد تناقش أو تفاوض على إجراء جديد، فاليوم أنت كريم لكن فقط انتبه لبعض المصاريف الزائدة.

القوس: يوم للتغيير والتبديل، فأنت مشرق ومتفائل، ومرونتك كبيرة وتسمح لك بالتعامل مع الظروف والأشخاص حولك بأسلوب الواثق والمحب.

الجدي: يبدأ يومك بتأجيل أو عرقلة، فالأجواء فاترة وأنت ميال للسلبية وكأنك تعيد النظر فيما مضى وتلوم أو تحاسب من حولك، إبتعد اليوم عن العتاب.

الدلو: يوم للعلاقات الجديدة، فأنت تنشط اجتماعياً وتكثر لقاءاتك وتحركاتك وتجتمع بأصدقاء وتنعم بأوقات طيبة.

الحوت: لا تمشي عكس التيار اليوم، وحاول التركيز على مهامك دون الإلتفات لأي إستفزاز قد يحصل ممن حولك، فاليوم المعاكسات محتملة مما يتطلب منك المرونة.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة