برجك اليوم

أبراج يوم الأحد
الحمل: تنتقل اليوم لمساحة تفكير إيجابية تجعل تصرفاتك ومبادراتك لها طابع إصلاحي وأميل للتوافق والتقارب مع محيطك بما يرضي كل الأطراف، فاليوم تعويضي ويدعم خياراتك.
الثور: إصرارك على مواقفك اليوم يجلب لك المتاعب والضغوط، فأنت متوتر ولا جدوى اليوم من صراعات القوى والتحديات مع المحيط أو الشريك.
الجوزاء: ضغط عملي تعاني منه اليوم، وقد تزداد الأعباء والمشاغل، وربما يصيبك الضيق من تعثر بعلاقاتك أو نقاشات غير مجدية مع محيطك العملي.
السرطان: تستطيع اليوم فتح حوار هادئ ومقنع تعبر به عن نفسك بهدف تبرير وإيضاح بعض المواقف، أو البوح والوصول لحلول وارتياح، فأنت تخطط لحركة انتقالية تأخذك لحال جديد.
الأسد: ابتعد اليوم عن التشبث بآرائك وامنح نفسك فرصة لتقبل وجهات النظر المختلفة عنك، فاليوم بحاجة لتهدئة واعتدال، ومحاولة منك التقرب والتفهم لمن حولك بظل ظروف متطلبة.
العذراء: يوم جيد ومناسب للخروج من مواقف مشوشة، كما تخوض حوارات تناقش بها قضايا ماضية وعلاقات شخصية، فأنت صاحي الذهن ويقظ لإدارة مصالحك وخاصة المستقبلية.
الميزان: من المفيد لك اليوم وضع خطة مالية واضحة والالتزام بها بعيداً عن العشوائية بالمصاريف والنفقات، فقد تسد بعض الالتزامات، أو تضع يدك على مخارج آمنة لأحوالك.
العقرب: ظروف اليوم مختلفة وأكثر إيجابية معك، فلا تتردد بوضع أفكارك موضع التنفيذ، والاستفادة من دعم فلكي يحيط بك وبمشاريعك، فاليوم لخبر سار عبر اتصال أو لقاء.
القوس: نظم أفكارك اليوم وحاول التمهل أمام الأمور التي لم تمتلك السيطرة عليها بعد، فاليوم تحتاج لإعادة نظر وتقييم لأوضاعك، فلا تتسرع بالإجراءات وكن أكثر صبراً على العقبات.
الجدي: يوم جيد ويمنحك فرصاً لتحسين أحوالك وعلاقاتك العامة، عبر لقاءات وأخبار وحوارات مفيدة تحقق بها نجاح وارتياح، فاليوم حركتك الاجتماعية نشيطة، وقد تنال مساعدات أو تقدمها.
الدلو: لا تدع مزاجيتك اليوم تتحكم بأقوالك وتصرفاتك منعاً لارتكاب هفوات تحاسب عليها، فأنت معرض لبعض الإزعاجات الصغيرة فحاول تجاوزها دون احتجاج، فاليوم معاكس لرغباتك.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة