برجك اليوم

أبراج يوم الجمعة

الحمل: تحتد مشاعرك اليوم وتزيد انفعالاتك تجاه الشريك، فلا تسمح للتوتر أن يُملي عليك تصرفات وقرارات قد تندم عليها لاحقاً.

الثور: تنتابك اليوم حالة من فقدان النشاط أو تفتر همّتك تجاه مسؤوليات يتوجب عليك إتمامها، فحاول التقييد بما هو مطلوب إنجازه ولا تهمل التزاماتك.

الجوزاء: تُصلح علاقاتك اليوم وتميل للتواصل وإحياء روابط أصابها الجفاء والبعد، فتُجدد أوقاتك وتخطط لخطوات مستقبلية قادمة.

السرطان: تتحمّل اليوم المزيد من الواجبات والمسؤوليات العائلية وتخضع لظروف ضاغطة تجاه أهل أو مقربين، فكن متفهّماً وصبوراً.

الأسد: يزداد تواصلك اليوم وتنشط بمشاريع أُسرية لها وقع إيجابي بنفسك، كنشاط رياضي أو زيارات ولقاءات تعزز أواصر المحبة والتناغم بعلاقاتك مع المقربين.

العذراء: مصاريفك اليوم بازدياد والسبب بعض الالتزامات أو المطاليب والتي تتطلب منك سدادها، فحاول تحكيم نزعتك الاقتصادية فيما تصرف.

الميزان: فرصة جيدة اليوم تُعيد بها ترتيب أحوالك وعلاقاتك، فأنت اليوم وسط مناخ إيجابي ومناسب للتحرك بحماس تجاه إصلاح بعض الأخطاء الماضية وإيجاد بعض الحلول، يومك للطاقة والثقة بالنفس.

العقرب: لا تُسيء الظن اليوم ولا تشكك بنوايا الآخرين تجاهك، فالمواقف الواضحة خير دليل على الصدق لذا حاول اختصار المعاتبة ولا تمنح ثقتك لأشخاص غير موثوقين.

القوس: نشاطك يرتبط بعلاقاتك الاجتماعية، فهي تزدهر لهذا اليوم وتزداد ترابطاً، والأجواء ستكون أكثر متعة بتمتين صلاتك وتعزيز روابطك العائلية والشخصية والدخول بتسوية أو مصالحة.

الجدي: لا تقّلب اليوم دفاتر الماضي ولا تحاول التركيز على السلبيات، فاليوم أنت أحوج لإشاعة السلام مع من حولك، فتمسّك بهدوئك ولطفك.

الدلو: تتمتع اليوم بثقة بالنفس وقدرة على إدارة الظروف حولك، فتلعب دوراً قيادياً وتمسك بزمام المبادرة والتي تعزز مواقعك وعلاقاتك المزدهرة اليوم.

الحوت: اليوم يختلف عن أجواء ما مضى، فالظروف داعمة وإيجابية، وحولك أشخاص جاهزين لمساعدتك، فلا تتردد بالبحث والمشاركة لتنعم بالتأييد والإعجاب.

 

 

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة