برجك اليوم

أبراج يوم الثلاثاء

الحمل: تفقد اليوم حماسك وحيويتك بأداء أعمالك، وقد يكون السبب ظروف صحية تتعرض لها أو علاقات عائلية تتصدر اهتمامك، مما يبعدك عن الدقة والإنجاز بعملك.

الثور: تنشغل بشبكة علاقات ممن حولك وتعززها بمبادرات طيبة ومقابلات تسعدك، فأنت اليوم تفكر بمحبة وتهتم بمشاعر من حولك، وقد تتصالح أو تعقد تحالف جديد.

الجوزاء: تغييرات عائلية تسبب لك بعض العراقيل، فربما تكون لظروف صحية أو أمور تتعلق بأحد أفراد عائلتك، مما يستدعي منك التأقلم مع المستجدات والاهتمام لمن حولك.

السرطان: شؤون عائلية تتطلب منك وضع حلول لها، وأنت خير من يهتم بالعائلة والأقرباء، فتجيد التواصل والحوار وتتقرب ممن يحتاجك.

الأسد: تلاحق اليوم مصالحك المالية، وقد تتاح لك فرصة لمكاسب مالية، أو تحسين للدخل من عمل جديد أو قديم، وربما تنال هدية أو مساعدة من أحد المقربين.

العذراء: تتمتع اليوم بالقوة والجدية والإصرار، فالقمر مازال يمنحك الدقة فيما تقرر وتفعل، فقدراتك عالية اليوم على تجاوز التفاصيل المعرقلة لأهدافك.

الميزان: حافظ على أسرارك اليوم، وكن دقيقاً باختيار خطواتك القادمة والتي يشوبها بعض القلق أو الشكوك، فقد تهتز ثقتك بأمور أو أشخاص.

العقرب: يومك جيد، يلتف حولك الأصدقاء وتنشط وسط فريق فتناقش وتحاور وتطرح أفكاراً تلاقي الإعجاب والتأييد، وقد تقدم خدمة أو نصيحة مجانية.

القوس: تشعر اليوم بملل وضيق قد يفقدك حماسك وصبرك، مما يعرضك لأخطاء أو هفوات، فحاول أن تتحفظ بكلامك وردات فعلك، ولا تتصرف باندفاع تحاسب عليه.

الجدي: كل ما حولك اليوم يعدك بالخير والتحسن، فأمورك تسير بإيجابية وربما تباشر بخطوات كنت قد أجلتها، فتنهي بعض الأمور العالقة بمهارة مستفيداً من تأثيرك وجاذبيتك.

الدلو: تسير اليوم على خطى جيدة، والكواكب تدعمك وتمنحك أشخاصاً يساندوك ويؤازروك، تقدم على عمل جيد وتستقطب من حولك.

الحوت: تمهل اليوم وحاول أن تؤجل أي حسم أو قرار ريثما تتوضح الرؤية، فيومك يحمل بعض الإشكالات مع الشركاء بالعمل أو مع بعض أفراد العائلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
وزير الموارد المائية يبحث مع رئيس بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر االتعاون القائم بين الجانبين، والآفاق المستقبلية لتطويره المكتب السياسي والإعلامي برئاسة الجمهورية: المستشارة لونا الشبل تتعرض لحادث سير وتدخل العناية المشددة الإدارة الضريبية تذكّر المكلفين بتواريخ تقديم بياناتهم خلال الشهر الجاري وزير التربية يفتتح مشروع المدارس الخضراء.. المارديني لـ«تشرين»: المشتل المدرسي يجب أن يكون موجوداً في ثقافة كل تلميذ سورية تدين توسيع الاحتلال الاستيطان في الضفة الغربية وتطالب الأمم المتحدة بتحمل مسؤولياتها ليس هناك أي طرح لرفع الدعم .. مجلس الوزراء يناقش ملف إعادة هيكلة الدعم وإيصاله إلى مستحقيه انطلاق امتحانات الكليات والمعاهد الجامعية في الحسكة «وورلد سوشاليست».. مذابح غزة تتم بـ«هندسة» أميركية كيف نعيد ضفتي العاصي إلى ماضيها الجميل؟.. حملات نظافة يومية وإطلاق المياه في مجرى النهر تقرير أممي يحذِّر من مخدرات اصطناعية أقوى من المورفين 500 مرة