الجبان: مشاركتنا آسيوياً كانت معلّقة بقرار اللجنة المؤقتة

أكد الكابتن طارق جبان المدير الفني لفريق تشرين بكرة القدم أن مشاركة فريقه في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي كانت معلقة بقرار لجنة التسيير المؤقتة في اتحاد كرة القدم بشأن التعاقد مع لاعبين من الدوري المحلي على الرغم من فتح نافذة الانتقالات، لكن الحجة عدم تحرير كشوف بعضهم أو المشاركة في مسابقة كأس الجمهورية، وبعد موافقة اللجنة من جديد ستكون هناك أريحية بانتقاء بعض اللاعبين لتمثيل الفريق آسيوياً.
وأشار الجبان إلى فريقه مستمر في التحضيرات باستثناء مباراة الفتوة الأخيرة في الدوري قبل أيام، والمتابعة بالتدريبات مدة 10 أيام قبل الانطلاق ومباشرة تجمع مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي إلى جانب هلال القدس الفلسطيني الذي سنلعب معه في 18 الشهر الجاري ومع الرفاع الشرقي البحريني في 21 منه والختام مع النجمة اللبناني في 24 منه والأمل بالتأهل لنصف نهائي غرب آسيا عن مجموعتنا.
وشدد الجبان على ضرورة الترميز على فرق مجموعته وأولها هلال القدس الذي سنعمل على مواضيع كبيرة تخص نقاط قوته ومكامن ضعفه، مع العمل على تلافي الأخطاء التي وقعت في الدوري وتحسين بعض الأمور بعملية التجانس للاعبين الجدد من الأندية الأخرى.
وعن إيجابيات وسلبيات دورينا قال الجبان: لا إيجابيات في الدوري بل هو مملوء بالسلبيات من حيث الروزنامة وتوقفات الدوري وعدم ثبات روزنامة كأس السوبر والدوري المضغوط في رمضان، إضافة إلى أرضيات الملاعب السيئة، وشح المال في معظم الأندية وعدم دعمها حتى تقف على قدميها.
وختم الجبان: سنقدم أي شيء إيجابي في آسيا والأمل بالتأهل للدور القادم.
يشار إلى أن تشرين حقق لقب الدوري للمرة الخامسة في تاريخه والثالثة له على التوالي، حيث جمع 62 نقطة من 19 فوزاً و5 تعادلات وخسارتين مع جبلة والجيش وسجل 46 هدفاً وتلقت شباكه17 هدفاً.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار