نادي القلعة المجتهد

نادي القلعة الحديث العهد بين أندية حلب، كان لـ(تشرين) البداية للتعرف على النادي وما يمارسه من نشاطات والوقوف على واقعه برؤية رئيس مجلس إدارته محمود عبد الخالق والذي تحدث عن ألعاب النادي قائلاً: نمارس كرة قدم درجة ثانية وتأهلنا عن تجمع حلب و كرة القدم صالات بالدرجة الأولى وكرة اليد حالياً نمتلك قواعد جيدة فيها وكذلك الريشة الطائرة، وبرياضة الكاراتيه مصنفون درجة ثانية نحن ونادي الاتحاد ونتألق برياضة الجمباز.
وعن كرة القدم قال صلاح أبو بكر مدير النادي ومدرب الكرة: شاركنا بالموسم الحالي في الدوري السوري لفئات الأشبال والناشئين والشباب، أما الرجال فقد تأهلنا للدور النهائي المؤهل للدرجة الأولى والذي سيقام بعد العيد.
أما كرة القدم للصالات فنحن ضمن أندية الدرجة الاولى وقد أنهينا الذهاب بصدارة المجموعة الثالثة.
وأضاف قائلاً: الريشة الطائرة لدينا قواعد مبشرة وخاصة الإناث وقد حصلت لاعبات القلعة تحت13 سنة على المركز الأول والثاني ببطولة حلب، وفي رياضة الكاراتيه أيضاً لدينا قواعد ومواهب وقد شاركنا مؤخراً ببطولة حلب وحصل لاعبونا على ذهبية وأربع فضيات وخمس برونزيات، والتايكواندو أيضاً لدينا قواعد مبشرة نعمل عليها للسنوات القادمة.
ورياضة الجمباز فعالة ونشطة بالنادي على مستوى القواعد وقد حققت اللاعبة نادين ميري عدة ميداليات ذهبية ببطولة الجمهورية للصغيرات التي أقيمت بدمشق.
والطموح في عملنا بناء قواعد بكل الألعاب والاعتماد على أبناء النادي وتكثيف الجهود للصعود للدرجة الأولى بكرة القدم الرجال ومنافسة على لقب دوري الصالات بالموسم الحالي ونيل اللقب، لكننا نواجه صعوبات أهمها ضعف الموارد المالية والاعتماد على دعم اللجنة التنفيذية والغيورين على النادي..
ومن المتوقع أن تخصص تنفيذية حلب النادي بغرفة في مقرها بملعب السابع من نيسان لمتابعة العمل الإداري والفني.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار