الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: من صنع الجلاء قادر على صنع النصر في كل زمان ومكان

أكدت الهيئة الشعبية لتحرير الجولان أن يوم السابع عشر من نيسان يوم أغر في تاريخ سورية نستلهم منه العبر بأن الحق لا يموت وسيعود لأصحابه ما دام الوطن ينجب مناضلين عبر الأجيال وفي كل مراحل التاريخ.
وأشارت الهيئة في بيان لها بمناسبة الذكرى السادسة والسبعين لعيد الجلاء إلى أن من صنع الجلاء قادر على أن يصنع النصر في كل زمان ومكان ما دام يحمل راية الحق بإيمان وإصرار على مقاومة المحتل والمعتدي باقتدار وشجاعة، لافتة إلى أن النصر الذي يرسم ملامحه الجيش العربي السوري مع حلفاء المقاومة بات حقيقة واقعية ودروساً للتاريخ والفكر العسكري.
وأكدت الهيئة حتمية الانتصار بفضل تضحيات جيشنا وصمود شعبنا وحكمة قيادتنا وأن الجولان عائد لا محالة، مشددة على مواصلة النضال ومقاومة المشروع الصهيوني والإرهاب بمفرزاته الظلامية من أجل استكمال مسيرة التحرير واستعادة الجولان.
وفي السياق أكدت هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني في بيان لها أن الشعب العربي السوري كان قد أدرك بأصالته أن طرد المحتل الفرنسي لن يتم بالقرارات الدولية أو المفاوضات وإنما بمقاومته ومواجهته.
وأشارت الهيئة إلى أن بطولات السوريين لا تزال مصدر فخر واعتزاز ومنارات خالدة من الشهيد البطل يوسف العظمة وسلطان باشا الأطرش والشيخ صالح العلي وإبراهيم هنانو وغيرهم ، مؤكدة أن المخططات الاستعمارية لم تنته باندحار الاستعمار الفرنسي بل تحولت إلى أشكال وأنواع جديدة أشد إجراماً وإرهاباً أولها الاستيطان الصهيوني في فلسطين وما جره من حروب ودمار وسفك دماء في المنطقة.
ولفت البيان إلى أن أمثولة الجلاء هي جزء من عوامل ثقة الشعب العربي الفلسطيني بقدرته على تحقيق الأهداف الوطنية وكنس الاحتلال الصهيوني المجرم، مشدداً على أن الشعب الفلسطيني مستمر بمقاومته البطولية حتى التحرير.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الحرارة أعلى من معدلاتها والجو سديمي وشديد الحرارة في المناطق الشرقية مطلع الشهر التاسع من هذا العام ستبدأ المرحلة الأولى من عملية الترقيم الإلكتروني لإناث الأبقار.. وزير الزراعة: ستقدم قاعدة بيانات في منتهى الدقة والمعرفة عن أداء وسلوك الحيوان ومراقبته التلوث والتوسع العمراني الأفقي وراء تدهور الأراضي الزراعية وتراجع المساحات الحراجية في السويداء مشاركة لمنتخبنا الشاب في بطولة غرب آسيا بالكرة الطائرة  منتخبنا الناشئ يتعرض لخسارة في طشقند...والسبت يختتم معسكره المقداد: العدوان الإسرائيلي على غزة أسقط شعارات الغرب ومزاعمه وكشف نفاقه وافتقاره للقيم الإنسانية أعمال تنتيج مواد شهادة التعليم الأساسي لا تزال مستمرة والإعلان عن موعد إصدار النتائج قبل 48 ساعة 1200 فيلم وسيناريو تقدّم للمشاركة في مهرجان كوثر الدولي السينمائي في إيران "الزراعة" تناقش الخطة الزراعية المقبلة: وضع رقم إحصائي ومراجعة بروتوكول إنتاج بذار القمح والترقيم الإلكتروني لقطيع الثروة الحيوانية برنامج ماجستير تأهيل وتخصص في التنمية المجتمعية بالتعاون بين الجامعة الافتراضية السورية ومؤسسة التميز التنموية