النواعير يفرمل أهلي حلب .. وجبلة يجدد فوزه على الوثبة بدوري الشباب الكروي

استطاع فريق شباب النواعير بكرة القدم فرملة نادي أهلي حلب متصدر ترتيب الدوري و إيقاف سلسلة انتصاراته ضمن الجولة العشرين (السادسة إياباً) وحقق تعادلاً معه بطعم الفوز في ملعب حماة الصناعي، التعادل السلبي أكسب النواعير نقطة مهمة خارج أرضه وستعطيه دفعاً معنوياً في الجولة القادمة التي سيلتقي فيها مع الوثبة الوصيف الذي تعرض بدوره لخسارة غير متوقعة أمام جبلة في ملعبه وبهدف وحيد ، ومن جديد لم يستطع الوثبة رد الدين لمضيفه الذي فاز ذهاباً بهدفين لهدف، وفي ملعب حمص الصناعي جدد الكرامة فوزه على ضيفه تشرين بهدفين لهدف ليحصد نقاط اللقاء كاملة ويفك الشراكة معه ويتقدم للمركز الخامس.
وفي ملعب السابع من نيسان بحلب تمكن الحرية بمساندة جماهيره من الفوز على الطليعة بثلاثية دون رد سجلها خالد رشيد في مناسبتين وعبدالله بطل في المناسبة الثالثة ليتخلى عن مركزه الحادي عشر ويتقدم مركزاً واحداً مع بقاء مباراة مؤجلة له مع الجهاد لم يحدد موعدها بعد.
وفي ملعب الفيحاء الصناعي بدمشق فرض التعادل الإيجابي نفسه بين الجيش صاحب والأرض وضيفه العربي من السويداء وبهذا حقق العربي نقطة مهمة من خصم عنيد بعد أن خسر معه ذهاباً برباعية لهدف.
وكانت الجولة انطلقت الخميس الماضي بلقاء وحيد انتهى بالتعادل السلبي بين حطين والوحدة، وبقي لقاء الجهاد والمحافظة مؤجلاً إلى إشعار آخر.
وبهذا أهلي حلب مازال متصدراً ب43 نقطة من 20 مباراة، يليه الوثبة ب37 نقطة، والوحدة 34 نقطة، وجبلة 32 نقطة، والكرامة 30 نقطة من 19 مباراة، والجيش 28 نقطة، وتشرين 27 نقطة من 19 مباراة، والمحافظة 26 نقطة من 19 مباراة، والنواعير 24 نقطة والحرية 23 نقطة من 19 مباراة، والطليعة 21 نقطة، وحطين 20 نقطة من 19 مباراة، والعربي 18 نقطة من 19 مباراة، والجهاد في المركز الرابع عشر والأخير ب3 نقاط من 14 مباراة.
ويلتقي في الجولة القادمة تشرين مع الجيش، والاتحاد مع المحافظة، والوحدة مع الكرامة، والوثبة مع النواعير، والعربي مع الحرية، وجبلة مع حطين، والطليعة مع الجهاد.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار