تشرين يكرم جبلة في مباراة مؤجلة والحرجلة والاتحاد إلى ربع نهائي كأس الجمهورية

تمكن فريق تشرين للرجال بكرة القدم من تقليص الفارق مع الوثبة متصدر الدوري الممتاز لكرة القدم إلى نقطة واحدة بعد فوزه اليوم على جاره جبلة في مباراة مؤجلة من المرحلة التاسعة في ملعب الباسل في اللاذقية أمام جمهور كبير بهدف نظيف سجله نصوح نكدلي في د17 بطريقة رائعة وبكرة من داخل الجزاء استقرت عن يسار حارس جبلة إبراهيم عالمة، وبهذا الفوز رفع البحارة رصيدهم إلى 31 نقطة خلف الوثبة ب32 نقطة، بينما تجمد رصيد جبلة عند 17 نقطة سادساً.
وستختتم مرحلة الذهاب غداً على الملعب نفسه بلقاء حطين وضيفه الشرطة في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة في تمام الساعة الثانية ظهراً وهي منقولة عبر شاشة قناة سورية دراما.
من جهة أخرى انطلقت اليوم منافسات الدور 16 من مسابقة كأس الجمهورية بلقاءين فاز في أولهما الاتحاد على جاره عفرين بهدف نظيف سجله اللاعب علي خليل في بداية الشوط الأول من المباراة التي احتضنها ملعب الحمدانية في حلب أمام جمهور كبير شجع الفريقين، وسيقابل الاتحاد في ربع النهائي الفائز من لقاء الحرية ومورك المؤجل حتى إشعار آخر.
وفي ثانيهما تمكن الحرجلة من التأهل للدور ذاته بعد فوزه على النواعير في ملعب حمص بركلات الحظ الترجيحية 6_5 بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما سجل للفائز أحمد اللحام في د18 ومحمد شريفة من جزاء في د90 بينما سجل للنواعير أنس الشوا د26 و جمعة الأشقر د70.
وسيلعب الحرجلة في ربع النهائي مع الفائز في مباراة الجيش والشرطة.
وتستكمل مباريات هذا الدور غداً بلقاء الكرامة والفتوة في ملعب الحمدانية في حلب وبعد غد بلقاء الطليعة والوحدة في ملعب جبلة، ويوم 25 الشهر الجاري يلعب تشرين مع المحافظة في ملعب حمص والوثبة وجبلة في حماة والجيش والشرطة في الجلاء، ومباراة الحرية ومورك مؤجلة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار