أبو السل يحدد مدة تعاقد الشعلة مع مدرب جديد

تشرين- إبراهيم النمر:

أكد مدير الكرة بنادي الشعلة وليد أبو السل لـ “تشرين” أنه ربما يتم الإعلان عن اسم مدرب الشعلة القادم خلال 72 ساعة القادمة.

مفاجأة

ولفت أبو السل إلى أنه فوجئ أيضاً بمبالغ كبيرة يطلبها المدربون الذين حاورهم لتدريب كرة الشعلة للموسم القادم، ليس فقط اللاعبون من يطلب مبالغ عالية والمدربون أيضاً ..!!! .

ورغم ذلك ربما يتم الإعلان عن اسم مدرب الشعلة القادم خلال / 72 / ساعة القادمة.

مشيراً إلى أنّ المال هو عصب الرياضة والمشكلة التي تواجه الشعلة في تعاقده مع اللاعبين وحتى المدربين هي المشكلة نفسها التي تعانيها أغلب أندية الدوري في بلدنا.

الجدير ذكره أنّ نادي الشعلة تأهل هذا الموسم للدوري الممتاز لكرة القدم بعد غياب دام 28 عاماً بفوزه على نادي خطاب من حماة بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب 5_3, علماً أنه الشعلة خسر ذهاباً في حماة بهدف لاثنين، بينما عوّض إياباً في درعا برباعية مقابل هدف، وجاء هذا التأهل للممتاز بعد تضافر جميع الجهود من إدارة وكادر ولاعبين وجمهور، وترافق ذلك مع وجود الداعمين الدكتور مازن حميدي الرئيس الفخري لنادي الشعلة وعماد أبو زريق عضو مجلس الإدارة.

المدرب أنور عبد القادر قاد الشعلة موسماً كاملاً مع الشعلة في دوري الأولى وقدم استقالته بعد التأهل للممتاز، لذلك نتمنى التوفيق والسداد للجهود المخلصة التي تسعى لجعل الشعلة دائماً متوهجة ..

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار