كلاسيكو كأس السوبر الإسبانية… برشلونة مع ريال مدريد في الرياض

يلاقي برشلونة بطل كأس ملك إسبانيا غريمَه ريال مدريد وصيفَ بطل الليغا في كلاسيكو منتظراً لحساب نصف نهائي كأس السوبر الإسبانية في العاصمة السعودية الرياض في التاسعة مساء على استاد الملك فهد الدولي.
ويسعى الفريق الكتالوني لفك عقدة غريمه الأزلي حيث فشل في الفوز عليه في آخر خمس مواجهات بينهما، وتلقى مدرب البرسا تشافي أخباراً سارة بعد النجاح في تسجيل الوافد الجديد فيران توريس وعودة كل من أنسو فاتي وبيدري ودو يونغ وأراوخو.
شدد تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، على رغبة فريقه في تحقيق الانتصار على الغريم التقليدي ريال مدريد، بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
وقال تشافي خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: بالنسبة لنا هذا الأمر يعد تحدياً، حيث لدينا فرصة للعب نهائي والحصول على لقب، وقد تكون نقطة تحول.
وأضاف: ريال مدريد في حالة جيدة، وربما هو الأفضل في إسبانيا، لكن لا يمكن التنبؤ بنتيجة الكلاسيكو، ومن واقع خبرتي يجب أن نلعب بأسلحتنا وننافس ونعلم أن لدينا أساليب خاصة لإلحاق الأذى بهم، وسنقاتل حتى النهاية.
وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي وصلنا بشكل جيد من أجل الفوز بكأس السوبر، نريد أن يكون لقبنا الأول هذا الموسم، وأي شيء يمكن أن يحدث، علينا اللعب ضد خصم قوي رغم إنه واجه مشكلات هذا الموسم، الريال والبارسا لديهما الهدف نفسه.
وتابع لدي بعض الشكوك حول كارفاخال، وهناك لاعبون متعافون مثل رودريجو وأسينسيو، الفريق عمل بشكل جيد، وستكون مباراة مملوءة بالتوتر، لدينا الرغبة في الفوز كما هي الحال دائماً، نحب هذا النوع من المباريات من جانبه يدخل ريال مدريد متصدرُ الليغا مباراة الكلاسيكو منتشياً بنتائجه الإيجابية منذ بداية الموسم، ويعول كارلو أنشلوتي على تألق ثنائي الهجوم كريم بنزيمة وفينيسيوس جونيور لتخطي عقبة البرسا وحجز مكان في النهائي.
وفي نصف النهائي الآخر يلتقي غداً الخميس أتلتيك مدريد مع أتلتيك بلباو على استاد الملك فهد الولي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار