كرة يدنا إلى طهران.. المسالمة: دورة إيران تتمة لتحضيراتنا للبطولة العربية

تغادرنا اليوم إلى العاصمة الإيرانية طهران بعثة منتخبنا الوطني للناشئين بكرة اليد للمشاركة في دورة إيران الدولية، هذه المشاركة لمنتخبنا تعد بمنزلة المعسكر الخارجي لناشئي كرة يدنا تحت إشراف المدير الفني الكابتن أيهم المسالمة في طريق الاستعداد والتحضير للبطولة العربية التي ستستضيفها العاصمة الأردنية عمان في شباط القادم.
المسالمة أكد لـ«تشرين» أنه خلال 15 يوماً من بدايتنا مرحلة التحضير قصيرة بالنسبة لبطولة بحجم بطولة العرب، وقد وضعنا هدفاً بأن الإستراتيجية هي تحقيق مركز متقدم في البطولة العربية من دون النظر لدورة إيران، لافتاً إلى أن الاستمرار بفترة التحضير مستمر للوصول للجاهزية التامة لجميع اللاعبين قبيل انطلاق البطولة العربية، فقد لعبنا مباراتين مع الجيش ومع الطليعة بطل الدوري للوقوف نوعاً ما على مستوى وأداء اللاعبين.
وأوضح المسالمة أن التحضير لمثل هذه البطولة كان يجب أن يتم قبل 3 شهور ليتم الإعداد بشكل لائق، لكن بالتمارين المكثفة وحماس اللاعبين وتعاون اللجنة المؤقتة تكون البصمة والانطلاقة الحقيقية لكرة اليد السورية، كل هذا يسير حسب خطة الاتحاد للتحضير لتصفيات كأس العالم والبطولة الآسيوية في حزيران القادم.
وختم المسالمة كلامه بالقول: اتحاد كرة اليد لم يبخل علينا بأي جهد ويحاول تذليل الصعوبات التي تكاد تكون شبه معدومة، ومعنويات اللاعبين والجهاز الفني عالية, وهذا المنتخب يحتاج من الجميع الالتفاف حوله ليكون بصمة لمصلحة هذه اللعبة.
يشار إلى أن الكابتن تمام مفتاح هو مدير المنتخب وأيهم المسالمة مدرب وعزام قصاب مساعد للمدرب ورامي الجهماني مدرب لحراس المرمى، واللاعبون هم: خالد النجار- مجد مشلالة- يامن عمار- عمرو كوجان- أحمد عروب- أحمد حاج زين- كرم عميشة- تامر عميشة- وائل قصاب- سعد البريدي- عمر الحرفي_ حسن الحسيني- محمد السمان- نور مصطفى- زين العوض—مثنى بطاح- محمد السلوم- إبراهيم الغرسي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار