ضبط 160 ألف حبة مخدرة مخبأة ضمن حبات زيتون

وردت معلومات إلى فرع مكافحة المخدرات في دمشق حول وجود كمية من الحبوب المخدرة مخبأة ضمن شحنة مواد غذائية بقصد المتاجرة بها.

ومن خلال التحري والمراقبة تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق من ضبط كمية / 28/ من حبوب الكبتاغون المخدرة بلغ عددها (160.000) مائة وستين ألف حبة مخدرة كانت مخبأة بشكل سرّي وفني ضمن حبات الزيتون وموضوعة في / 17/ صفيحة معدنية.

وتم استخراج الحبوب المخدرة والتحرز عليها، وتوقيف الفاعل وهو المدعو ( م. ب )، وبالتحقيق معه اعترف بأنه قام بالاتفاق مع شخص متواري على إرسال حبوب الكبتاغون المخدرة إليه بعد حشوها ضمن حبوب الزيتون عن طريق مكتب شحن مقابل حصوله على مبلغ وقدره ستة ملايين ليرة في حال فشل العملية وعلى مبلغ عشرة ملايين ليرة في حال نجاحها.

كما تم إتلاف الصفائح المعدنية كونها غير صالحة للاستخدام البشري، ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف باقي المتورطين في القضية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
الضحاك: المنطقة العربية تتجه نحو تصعيد خطير جراء مواصلة الاحتلال جرائمه في فلسطين واعتداءاته على سورية وتهديداته بشن عدوان على لبنان مجلس الشعب: ذكرى رفع علم الوطن في سماء القنيطرة المحررة عنوان للصمود والانتصار افتتاح معرض فود إكسبو للصناعات الغذائية في مدينة المعارض بدمشق الهيئة الشعبية لتحرير الجولان: تحرير القنيطرة إنجاز يضاف إلى الصفحات المضيئة في تاريخ سورية اعتباراً من بداية شهر تموز القادم.. رفع الراتب التقاعدي للمهندسين إلى 330 ألف ليرة اجتماع في وزارة المالية مع اللجان المشكلة لدمج مصرفي التوفير والتسليف الشعبي مجلس الوزراء: لا يوجد أي تغيير في سياسة تقديم الدعم للمواطنين وإيصاله لمستحقيه مجلس الشعب يناقش أداء وزارة النقل… خزيم: أضرار قطاع النقل خلال الحرب الإرهابية تجاوزت 147 مليار دولار لتحويل مبالغ الدعم إليها.. مجلس الوزراء يدعو المواطنين حاملي البطاقات الإلكترونية إلى فتح حسابات مصرفية "ديو" باللهجة الجزراوية جديد الفنان عبود برمدا