ناشئونا يبدؤون مشوارهم بخسارة ببطولة غرب آسيا

تلقى منتخبنا الوطني للناشئين خسارة ثقيلة أمام المنتخب الإماراتي برباعية مقابل هدف يتيم وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من بطولة غرب آسيا الثامنة التي تستضيفها مدينة الدمام السعودية.
الإماراتيون كانوا الأفضل منذ البداية وترجموا أفضليتهم بهدف مبكر عبر عبد العزيز الرزوقي بعد ربع ساعة من المباراة وعززوا تقدمهم بهدف ثانٍ عبر وليد الحمادي في د 18  ومنتخبنا لم يمهل خصمه سوى دقيقتين ليقلص الفارق عبر أنس الدهان،لكن لاعبي الإمارات ضغطوا هجومياً وعززوا تقدمهم بهدف ثالث للاعب محمد المنصوري في د 34 لينتهي به الشوط الأول.
وفي الثاني استسلم منتخبنا للنتيجة وعزز الإماراتيون النتيجة بهدف رابع في د 74 عبر المنصوري نفسه لينتهي اللقاء بخسارة مننخبنا برباعية لهدف.
وفي بقية النتائج اكتسحت الأردن البحرين برباعية من دون رد.
وفي الجولة الثانية يوم الثلاثاء يلتقي المنتخب الإماراتي مع لبنان وفي السادسة إلا ربعاً اليمن تقابل الأردن.
وتبقى الفرصة الأخيرة لمنتخبنا بلقاء فلسطين يوم الخميس في تمام الساعة الرابعة مع العلم بأن نطام البطولة ينص على تأهل المنتخبات أصحاب المراكز  الأولى من المجموعات الثلات إلى الدور الثاني( نصف النهائي)، إضافة إلى أفضل منتخب يحتل المركز الثاني.
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
بمشاركة سورية بدء أعمال المؤتمر العام لمنظمة (الألكسو) في السعودية 15 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لامتحانات شهادتي التعليم الأساسي والثانوية العامة بفروعها في السويداء الزراعة تستهلك ٨٥ بالمئة من مياهنا العذبة.. واعتماد الري المتطور باستخدام الليزر يوفر ٢٥ بالمئة منها روسيا والصين تجددان دعمهما لسيادة سورية ووحدة أراضيها صحفيو سورية يعقدون مؤتمرهم السنوي.. وزير الإعلام : الحوار الدائم للوصول إلى الأفضل و إعادة ترتيب جديدة لبنية الإعلام الوطني الرئيس الأسد يبحث مع الرئيس العراقي التعاون بين البلدين الرئيس الأسد يبحث مع ملك البحرين سبل تعزيز العلاقات بين الدول العربية بما يخدم مصالح شعوبها الرئيس الصيني في رسالة للقمة العربية: العلاقات الصينية العربية تمر بأفضل فترة في التاريخ البيان الختامي للقمة العربية في البحرين: وقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة فوراً ورفع الحصار عنه صباغ يؤكد قوة العلاقات الأخوية بين سورية والإمارات وأهمية تعزيزها